Best Upload Site

lundi 4 mai 2009

آجير يوافق على التجديد مع الليفر


أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عبر موقعه الرسمي أنه اتفق نهائيا مع مدافعه الدانماركي دانييل آجير من أجل تجديد عقده بحيث قام بتمديده لأربع سنوات قادمة، و بالتالي سيبقى على ملعب الأنفيلد حتى عام 2014.



الدولي الدانماركي البالغ من العمر 24 عاما قدم الى الريدز قادما من بروندلي عام 2006، سجل 6 أهداف خلال 76 مباراة خاضها مع الفريق الأول، هذا ما جعله لاعبا مطلوبا وجوده لمدة أطول في صفوف النادي الأحمر و ليكون اللاعب الثالث الذي تم تجديد عقده بعد كل من الهولندي ديرك كويت و قائد الفريق ستيفن جيرارد. و ليتم بذلك وضع حد لرغبات الميلان، اليوفي و الإنتر الذين كانوا يمنون النفس في التعاقد معه.




يقول بينيتيز بهذا الصدد : " هذه أنباء جيدة للنادي، و التي تدل على أننا سائرون في الطريق الصحيح نحو بناء فريق قوي، و إحراز تقدم أكثر من الذي حققناه هذا الموسم..و دانييل ما زال شابا و لكن بقدر كبير من الجودة و سيكون لاعبا في غاية الأهمية لنا في السنوات المقبلة، و أنا واثق أيضا بأن هناك العديد من الأندية التي تراقب الوضع عن كثب لكن الامر حسم لصالحنا و دانييل باق معنا، و أنا في غاية السعادة لأننا قمنا بتأمين مستقبله على الأنفيلد..".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire