Best Upload Site

mardi 5 mai 2009

فابريغاس:أنا أرسنالي أريد الأرسنال مستقبلي الأرسنال



أعرب لاعب وسط الأرسنال سيسك فابريغاس الذي أتم عامه الواحد والعشرون يوم أمس الأثنين عن استيائه من التقارير التي ربطت عودته من جديد لبرشلونة أو تواجده مع ريال مدريد العام القادم وذلك بعد إعلان بيريز مرشح رئاسة النادي المدريدي انه ينوي تقديم أوراقه الانتخابية يوم الرابع عشر من مايو الحالي و ربطت الصحف الاسبانية قدوم فلورنتينو بيريز بجلب النجم الأسباني الدولي و لكن رداّ علي هذه التقارير ذكر فبريغاس :


" قولتها كثيراّ و لا أعرف إلي متى سأكررها للجميع أنا أرسنالي أنا أريد البقاء في الأرسنال الذي لعبت له خمسة أعوام و أنا مستقبلي هنا في ملعب الإمارات فجميع الأعوام الماضية ربط أسمي بالانتقال إلي الكثير من الأندية ولكني بقيت في الأرسنال إلا يدل ذلك علي شيء ؟! ."


وعن مباراة مانشستر يونايتد ذكر فابريغاس :



"أنا أريد صنع التاريخ مع الأرسنال و أنا وجميع اللاعبين في الغنرز نري أنها المباراة الأهم في حياتنا فالأرسنال هو من أتي بي وأنا أبلغ الـ 16 عاماّ من عمري فأنا ممتن لهذا النادي الكبير و أحلم أن أرد الدين الكبير له بالفوز بدوري الأبطال هذا العام "



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire