Best Upload Site

samedi 25 avril 2009

عاجل: برشلونة يحظي باستقبال كبير في فالنسيا


كعادة برشلونة فهو يسافر في نفس يوم اللقاء إلي فالنسيا ولذا أقلع اللاعبين من مطار برات في البرشلونة عند الـ 11.30 صباحاّ بتوقيت أسبانيا ووصل اللاعبين فالنسيا عند الـ 12.30 بتوقيت أسبانيا و أستقبل الفريق أكثر من 200 من مشجعي النادي الكتالوني لمؤازرة اللاعبين من أجل الفوز في المستايا و توسيع النقاط عن المتصدر ريال مدريد إلي 9 نقاط ومن بعد ذلك توجه لاعبي برشلونة إلي الفندق من أجل تناول الغداء و الذهاب إلي ملعب المستايا من اجل اللقاء الهام أمام الخفافيش .


تشكيلة القمة الإسبانية: فالينسيا - برشلونة



يستقبل نادي فالينسيا صاحب المركز الرابع بالدوري الإسباني لكرة القدم نظيره برشلونة المتصدر في واحدة من المباريات الكبيرة من هذه الجولة 33 من الليغا، وذلك على أرضية ملعب الميستايا. المباراة ذات طعم خاص كما كانت دائما على هذا الملعب، فنادي الخفافيش طالما أطاح بميسي وأصدقائه هناك، ورغم أن الأمور تبدو مختلفة هذا الموسم، إلا أن التنبؤ وحده لا يكفي لتحديد المنتصر من المهزوم..


أصحاب الأرض يريدون إعادة اعتبار خسارة الذهاب على الكامبنو برباعية نظيفة، كما يتوعد الخفاش دافيد فيا بالتسجيل في مرمى فالديس كما اعتاد على ذلك في كل مناسبة.. فالينسيا يريد إعتلاء المركز الثالث عوض إشبيلية، والفوز وحده يضمن له ذلك مؤقتا، لكن خسارة إشبيلية أمام الريال هي وحدها من سيجعل الأمر شرعيا..


فريق بيب غوارديولا الذي ينافس على كل الجبهات قد وصل إلى أصعب مرحلة، وهي المرحلة التي يتطلع فيها إلى إثبات نفسه بقوة أكثر من أي وقت مضى.. برشلونة سيدخل اللقاء وعينه على مباراة دوري الأبطال أمام تشيلسي يوم الثلاثاء، فهو لايريد أن يفقد أي لاعبيه للإصابة أو للإجهاد، لذلك سيحاول ربح مباراة اليوم باسرع طريقة ممكنة..


إليكم تشكيلة المباراة المتوقعة:


فالينسيا:


سيزار


موريتي - أليكسيس - ألبيول - ميغيل


باراخا - مارتشينا


ماتا - سيلفا - هيرنانديس


فيا


--------------------------------------------


برشلونة:


فالديس


أبيدال - بويول - ماركيز - ألفيس


كايتا - بوسكيتس - تشافي


إنييستا - إيتو - ميسي



هذه التشكيلة متوقعة وهي قابلة للتبديل بحسب ما يطرأ على المباراة من ظروف .. لذا كونوا معنا في تحديث مستمر على هذه الصفحة..


ليفربول يقهر هال سيتي بالثلاثة


حقق ليفربول فوز هام في الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي علي مستضيفه هال سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وسجل اهداف الحمر اللاعب الهولندي ديرك كاوت هدفين في الدقيقتين الـ 63 و الـ 89 وسجل الأسباني الونسو أولي أهداف اللقاء في الدقيقة 45 من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء ارتدت من الحائط البشري قبل أن يسددها مرة أخرى داخل الشباك وسجل جيوفاني هدف هال سيتي الوحيد في الدقيقة الـ 72 ليرفع ليفربول رصيده إلي 74 في قمة الترتيب مؤقتاّ بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد و يتوقف رصيد هال سيتي عند 34 نقطة بالمركز السابع عشر .


تشيلسي يقتنص الفوز من المطارق(شاهد أهداف وصور المباراة)


تمكن تشيلسي من الفوز بالنقاط الثلاثة في ملعب وستهام في الأسبوع الـ 34 بعد الفوز بهدف نظيف سجله الإيفواري سالمون كالو بتسديدة من عرضية زميله فرانك لمبارد في الدقيقة الـ 55 من عمر اللقاء في اللقاء الذي أدراه الحكم الإنجليزي مايك دين و أضاع وستهام ضربة جزاء تصدي لها بيتر تشيك كانت لها أثر كبير في حسم البلوز للقاء اللندني و بذلك الفوز يرتفع رصيد تشيلسي من النقاط إلي 71 في المركز الثالث و يتوقف رصيد وست هام عند 45 بالمركز الثامن .


صور تدريبات ريال مدريد الأخيرة



هذا اليوم أقيم التدريب الأخير للفريق الملكي قبل لقاء القمة الحاسم أمام اشبيلية العنيد خارج البرنابيو، الأخبار الجميلة أتت في عودة المدافع كنفارو بعد الالتحام البسيط الذي حدث في تدريبات يوم أمس مع الهولندي درينثي وكذلك عودة المهاجم هونتلار من جديد وسيتحدد هذا اليوم إمكانية مشاركته أمام اشبيلية ، الغيابات لا تزال مستمرة وبشكل رسمي ريال مدريد افتقد بيبي حتى نهاية الموسم ولكن لا يزال هاينزة وروبين وشنايدر خارج نطاق الخدمة مؤقتا، إليكم صور التدريب الأخير قبل السفر إلى الأندلس :


أنخيل توريس ينتقد صمت الريال تجاه ببي



" ما فعله بيبي يستوجب فسخ عقده "



خرج رئيس نادي خيتافي الإسباني أنخيل توريس عن صمته و انتقد سياسة نادي ريال مدريد في التعامل مع نجومه، بحيث يعتقد بأنه كان على نادي العاصمة الإسبانية الأول أن يتعامل بصرامة مع مدافعه البرتغالي بيبي بجعله عبرة لغيره من اللاعبين في المستقبل.



أنخيل توريس و الذي يعتبر عضوا مهما في النادي الملكي، يرى بأن تصرف المدافع البرتغالي يستحق عليه فسخ عقده مع الميرينغي، نظرا لأنه نال فرصة اللعب في أحسن ناد في العالم و هذا ما لا يستحقه بكل تأكيد.



يذكر أن بيبي سيوقف عن مزاولة اللعب لعشر مباريات كاملة 6 منها المتبقية من الموسم الحالي و أربعة مباريات أخرى في بداية الموسم القادم، و قد تم تقسيم العقوبة كالتالي :



- 4 مباريات بالنسبة لإعتدائه على المهاجم ألبين عن طريق لكمه في وجهه.


- 4 مباريات بالنسبة لإعتدائه على كاسكويرو عن طريق رفسه بطريقة تدل على حماقة كبيرة .


- 1 مباراة بالنسبة لمحاولة منعه تسجيل هدف محقق و التي نتج عنها ركلة جزاء.


- 1 مباراة بالنسبة لإهانته لحكم المباراة الرابع.



الأتليتيكو يتعرض لسخط مشجعيه



تعرض لاعبو أتليتيكو مدريد لسخط الكثير من المشجعين عقب انتهاء فترة التدريب المسائية بالأمس، بحيث انهال عليهم المشجعون بالشتائم فور خروجهم من المقر التدريبي للنادي، و ذلك عقب خسارتهم المذلة أمام فريق راسينغ سانتاندير بخماسية نظيفة مقابل هدف وحيد خلال الجولة الماضية من الدوري الإسباني على ملعب الساردينيرو.



الروخيبلانكوس ما زالوا يترنحون في جدول الترتيب العام للدوري الإسباني، خصوصا بأن هذا الموسم كان غير جيد من حيث الأداء و النتائج بسبب تغيير الجهاز التدريبي للفريق، فمن المنتظر أن تحدث عملية تنظيف واسعة في الفريق ابتداء من الموسم القادم، لذا سيحاول الفريق حاليا على ضمان مقعد أوربي على الأقل خلال الجولات الستة المتبقية من الليغا الإسبانية.

تشكيلة روما أمام فيورينتينا



يحل اليوم فريق العاصمة الإيطالية روما ضيفا على مدينة فلورنسا الإيطالية من أجل مواجهة فريق فيورينتينا على أرضه و بين جماهيره ضمن الجولة الـ 33 من عمر الدوري الإيطالي لهـذا الموسم. و ستكون المنافسة محتدمة بين فيورينتينا و روما المحتلين للمركزين الخامس و السادس على التوالي و المؤهلين لكاس الإتحاد الأوربي، غير أن الأمل ما زال موجودا باقتناص مقعد مؤهل لدوري أبطال أوربا أيضا الموسم القادم.



من أهم الغيابات، يغيب عن روما مهاجمه الصربي فوسينيتش، و المدافعين البرازيلي خوان و الفرنسي ميكسيس، و الحارس البرازيلي دوني، في حين يتولى مسؤولية قيادة الهجوم كل من البرازيلي بابتيستا و قائد الفريق تــوتي.



إليكم تشكيلة الفريقين :


أرتــور



ريسا ــ بانوتشي ــ دياموتين ــ موتا



بيتزارو ــ دي روسي



بابتيستا ــ بريغي ــ تادي



توتــي


تشكيلة ليفربول أمام هال سيتي



يحل اليوم فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا على ال كي سي ستاديوم حيث سيواجه منافسه هال سيتي العنيد في مباراة مهمة من الجولة 34 للبريمييرليغ.. الفريق الأحمر يريد تدارك الموقف وتعزيز اقترابه من المتصدر مانشيستر يونايتد، فرغم أن خيط الأمل رفيع إلا أن لاعبي رافا بينيتيز مازالوا متشبتين به.. الفوز مطلب ضروري في مباراة اليوم، لكن الفرحة ستكتمل فقط في حال تعثر اليونايتد أمام السبيرز.. الخبر السيء للجماهير الحمراء هو استمرار غياب القائد ستيفن جيرارد المصاب..


إليكم تشكيلة الريدز المتوقعة:


ريينا


أوريليو - آغير - كاراغر - اربيلوا


ماسكيرانو


رييرا - ألونسو - بنحيون - كاوت


توريس



هذه التشكيلة متوقعة وهي قابلة للتبديل بحسب ما يطرأ على المباراة من ظروف .. لذا كونوا معنا في تحديث مستمر على هذه الصفحة..

تشافي: ما فعله بيبي حماقة


في حوار له مع أحد وسائل الإعلام الإسبانية (راديو ناسيونال دي إسبانيا) مساء الجمعة تحدث مايسترو خط وسط برشلونة، وقائده الثاني تشافي هيرنانديس، عن بعض الأمور التي تخص وضعه في الفريق، لكن من بين الأمور المهمة التي أعطى رأيه فيها بعد سؤال أحد الصحفيين كانت حادثة لاعب ريال مدريد بيبي تجاه كاسكيرو في مباراة خيتافي، وكذلك مدة الإيقاف المقررة من لجنة الإنضباط. وقال تشافي إن ما قام به بيبي يعتبر حماقة!


يقول تشافي: "شيء مؤسف حقا ما حدث، لا أدري صراحة ماذا كان يجول بباله في تلك اللحظة، لكن ذلك كان حماقة كبرى.. في الرياضة بصفة عامة أوفي كرة القدم بشكل خاص، على اللاعب أن يكون مثالا يُحتذى، خاصة إن كان لاعبا لفريق كبير كريال مدريد أو برشلونة.."..

تشكيلة تشيلسي أمام ويستهام



مهمة فريق البلوز تشيلسي لن تكون سهلة في هذه الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل ضيفا زوال اليوم على نظيره ويستهام يونايتد صاحب المركز السابع في الترتيب.. تشيلسي قد أعترف مدربه ولاعبوه خلال منتصف الأسبوع بأن الدوري قد حُسم لصالح الشياطين الحمر، وأن التركيز الرئيسي سيكون على دوري الأبطال مادام الوضع غير مقلق محليا. فريق هيدينك سيحاول لعب مباراة بأقل مجهود، فالخسارة أو التعادل أو حتى الفوز لن يغيرا من مركزه، لكن اللعب بقوة قد يحرمه من خدمات أحد لاعبيه أمام برشلونة يوم الثلاثاء..


إليكم تشكيلة تشيلسي المتوقعة:


تشيك


بويسنغوا - أليكس - تيري - إيفانوفيتش


بالاك - لامبارد - ميكيل


مالودا - دروغبا - أنيلكا



هذه التشكيلة متوقعة وهي قابلة للتبديل بحسب ما يطرأ على المباراة من ظروف .. لذا كونوا معنا في تحديث مستمر على هذه الصفحة..


مانسيني: أود تدريب بايرن ميونيخ


أعرب مدرب إنتر ميلان السابق روبيرتو مانسيني عن رغبته في تولي تدريب فريق بايرن ميونيخ الألماني في المسقبل، وقال إنها ستكون تجربة ممتعة بالنسبة له.. وتشير التقارير إلى أن الإيطالي يدرس حاليا اللغة الإنجليزية استعدادا لعمل مرتقب مع أحد الفرق الإنجليزية، غير أنه يفضل على ما يبدو الموافقة على دعوة لوكا توني له بالقدوم إلى بافاريا.. وقد تم ربط مانسيني بعدد من الفرق الأوربية الكبرى خلال الشهور الماضية، لكنه لازال حرا لحد اللحظة.. يقول روبيرتو:


"سوف يكون شرفا كبيرا لي تدريب بايرن ميونيخ، إنهم احد أكبر أندية العالم.. ولكن، لا يوجد هناك أي اتصال، فهم الآن يمتلكون مدربا وأمامهم الكثير من العمل فيما تبقى من الموسم.. ربما في المستقبل إذا كانت هناك إمكانية..".


vendredi 24 avril 2009

رسميا:القرار النهائي بخصوص هيغوايين وبيبي


أعلنت لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد الإسباني لكرة القدم عن إزالة البطاقة الصفراء الموجبة للإيقاف عن مهاجم نادي ريال مدريد غونزالو هيغوايين، وبالتالي إمكانية مشاركته في مباراة إشبيلية يوم الأحد القادم..


ومن جهة ثانية، أكدت اللجنة أن المدافع الدولي البرتغالي سيتم إيقافه لمدة 10 مباريات، مما يعني غيابه عن كافة مباريات الفريق المتبقية هذا الموسم، وكذلك سيغيب عن المباريات الأربع الأولى لريال مدريد في الموسم القادم..


أوناي إيمري: نستطيع هزيمة برشلونة


أكد مدرب نادي فالينسيا الإسباني أوناي إيمري، أن فريقه على أتم الإستعداد للإطاحة بالمتصدر برشلونة حينما يزوره يوم غد السبت على ملعب الميستايا، وذلك في المباراة المرتقبة بينهما ضمن الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.. وقال أوناي إن لاعبي فريقه يؤمنون تماما أنهم يستطيعون الفوز، كما دعا الجماهير أن تكون حاضرة بقوة لتساندهم طيلة اللقاء.. فبعد الفوز على سانتاندير وخسارة إشبيلية أمام البرسا، يتمنى الخفافيش إعتلاء المركز الثالث في الترتيب بعد الفوز على فريق غوارديولا وانتظار نتيجة إشبيلية أمام مدريد..


يقول أوناي: "نؤمن أنه بإمكاننا هزيمة برشلونة، ويمكننا فعل ذلك على أكمل وجه.. في مثل هذه المباريات من السهل أن تكون متحمسا، لكن يجب أن تكون مركزا بشكل كبير.. هذا الفريق يمتلك أسلحة، وسيلعب بها أمام أنظار جماهيره. نتمنى أن يكون الملعب ممتلأ وأن تتمتع الجماهير.. الفريق مركز تماما ويمتلك ثقة كبيرة، وسوف نحاول إيذاء برشلونة، وسوف لن نتركهم يمتلكون الكرة..".


مورينهو: تشيلسي يستطيع تجاوز برشلونة بسهولة (ج 1)



في حوار مطول أجراه البرتغالي جوزيه مورينهو مع صحيفة الدالي ميل البريطانية، أكد مدرب إنتر ميلان الإيطالي أن فريقه السابق تشيلسي قادر على تجاوز برشلونة بسهولة في اللقاء الكبير المرتقب بينهما في نصف نهائي دوري أبطال أوربا.. وأكد البرتغالي أن تشيلسي يمتلك كل الإمكانيات للفوز أمام برشلونة في جميع الجوانب التكتيكية والبدنية والمواجهات الفردية..


يقول مورينهو: "لا أعتقد أن هناك شيئا إسمه تركيبة سحرية، ولكن هناك لاعبون يستحقون لقب دوري الأبطال، وهم لاعبوا فريق تشيلسي. سيكون من العار إذا لم ينجحوا في ذلك، لأنهم فعلا يستحقونه.. كارفايو وجون تيري يستطيعان وحدهما الوقوف أمام أعتى المهاجمين في العالم بكل سهولة، خاصة إذا كانا في يومهما، ومايكل إيسيان لن يتوقف عن الجري في نصف ملعبهم، وسيكون لاعبا مهما جدا لتشيلسي في مثل هذه المواجهات.. وأيضا ديدييه دروغبا، واحد من أفضل المهاجمين في العالم والذي يستطيع استغلال هفوات الخصوم أفضل استغلال..".

بنزيما بديل تيفيز في مانشستر


بعد الأنباء الكثيرة عن نية الأرجنتيني كارلوس تيفيز بترك مانشستر يونايتد الصيف المقبل بعد عامين في ملعب الاولد ترافورد علي سبيل الإعارة فأن السير أليكس فيرجسون سيبحث عن بديل لتدعيم قوة مانشستر يونايتد الهجومية بالرغم من تألق الشاب الإيطالي ماكيدا في الأسابيع الماضية و يبدو ان مانشستر سيعود من جديد لفتح باب المفاوضات الفرنسية مع ليون من أجل ضم مهاجم منتخب الديوك الفرنسية كريم بنزيما و سيضع المان 25 مليون جنيه إسترليني في خزينة النادي الفرنسي من أجل التخلي عن اللاعب .


برونزيتي يتكلم عن سوق الإنتقالات الصيفي


رجل الفيفا المطلع على أسرار إنتقالات اللاعبين إيرنيستو برونزيتي، يتوقع أن تكون هناك عملية تبادل الصيف القادم بين ناديي إنتر ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي، وبالتحديد تبادل البرتغاليين كواريزما و ديكو. وأكد برونزيتي أن كواريزما الذي قدم من بورتو مقابل 19 مليون يورو، لم ينجح في التأقلم مع الكالتشيو، وبعد إعارته إلى البلوز تغيرت الأمور بالنسبة له.. لذلك يأمل الإنتر في موافقة النادي اللندني على تبادل كواريزما ب ديكو في الصيف المقبل.


يقول برونزيتي: "إبراهيموفيتش سيبقى في الإنتر، لأنه لا أحد يستطيع توفير راتب 12 مليون يورو بالموسم له، ولكن ديكو قد يحط الرحال بميلانو في صفقة تبادلية مع كواريزما..


ولبقية الانتقالات الخاصة بالفرق الأخرى، فهناك العديد من اللاعبين العالميين الذين سيحزمون حقائبهم، وعلى سبيل المثال، فرانك ريبيري، فهو سيغادر بايرن ميونيخ نحو ريال مدريد أو تشيلسي، فيما سينتقل سيسك فابريغاس وتشابي ألونسو إلى فريق الميرينغي..".


مروان زمامة: نستطيع هزيمة الكاميرون



في حوار مطول له مع جريدة المنتخب المغربية، أكد لاعب فريق الشعب الإماراتي مروان زمامة أن المنتخب المغربي يستطيع تجاوز عقبة الكاميرون في الكاميرون رغم التعثر المثير للجدل أمام منتخب الغابون في الدار البيضاء، وذلك في أولى الإختبارات الجدية لأسود الاطلس في تصفيات المونديال الإفريقي 2010. وفي ما يلي بعض المقتطفات من الحوار الحصري الذي أجرته الجريدة مع اللاعب:


المنتخب: لم يعد يفصلنا عن المواجهة المرتقبة أمام الكاميرون إلا وقت قليل، أكيد أنها مباراة صعبة بل هي مصيرية؟


مروان زمامة: طبعا هي مباراة جد صعبة، ليس فقط على الأسود، بل حتى على المنتخب الكاميروني المطالب هو الآخر بالفوز على أرضه، حيث سيكون الضغط عليه أكثر، إذ يبقى كل شيء ممكن، فمثلما فاز المنتخب الطوغولي عليه، نحن أيضا قادرون على تحقيق ذلك ما دام فريقنا يتوفر على كل الإمكانيات لتحقيق هذا المطلب·


المنتخب: ما الذي يخيفكم من هذه المباراة؟


مروان زمامة: لا شيء يخيفنا من مواجهة الخصم الكاميروني، صحيح سنتخذ كل أنواع الحذر والحيطة ولن ندخر أي جهد، لكن لن يرهبنا هذا المنتخب ولن نستسلم، كل ما نتمناه أن تكون الأجواء مواتية والتحكيم في المستوى·


المنتخب: هل سنرى مروان زمامة بقميص الرجاء مجددا؟


مروان زمامة: لما لا، كل شيء ممكن، فالرجاء يبقى في القلب، ولن أنسى أفضاله علي وهو الفريق الذي انطلقت معه وصقلت مواهبي في كنفه، فعندما أفكر في العودة إلى المغرب فإن وجهتي لن تكون إلا للرجاء·


زلاتان إبراهيموفيتش: سوف أغادر الإنتر


قال المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إنه سوف يغادر فريق الإنتر متجها نحو مغامرة جديدة مع فريق آخر، وذلك بعد شعوره بالإحباط للخروج من ربع نهائي دوري الأبطال، وكذلك كأس إيطاليا يوم أمس من دورها النصف نهائي.. ومن ناحية أخرى، فإن النادي أعرب عن موقفه بأنه لن يقف عقبة في وجه زلاتان إذا أراد الإنتقال، لكنه أوضح بأن على الفرق الراغبة في ضمه دفع مبلغ 100 مليون يورو.. يقول زلاتان:


"لدي عقد جاري مع الإنتر وأنا سعيد هنا، ولكن في نفس الوقت، أريد تجربة شيء جديد بعد خمس سنوات في إيطاليا.. لقد فزت بجميع الألقاب الممكنة هنا، وتعلمت الكثير في هذا البلد، غير أنه في عالم كرة القدم، تأتيك لحظات، كالتي مرت علي عندما كنت في أياكس، تخبرك أنه عليك تجربة شيء جديد..".


لاعبي برشلونة وأشبيلية يتفقون ضد الريال وفالنسيا


ذهب لاعبي برشلونة حالياّ و أشبيلية السابقين دانيل ألفيس و سيدو كيتا وكذلك بعض من لاعبي برشلونة بعد اللقاء الذي جمع كلا من برشلونة و أشبيلية بملعب الكامب نو إلي لاعبي أشبيلية يطالبوهم بالفوز علي ريال مدريد بالأسبوع المقبل حيث طلب ألفيس من لويس فابيانو بتقديم كل ما لديه من جهد من أجل الفوز علي مدريد و إهداء الدوري للنادي الكتالوني و كذلك طالب كيتا لاعبي فريقه السابق بالفوز علي الريال و جاء الرد من لويس فابيانو بأنهم كذلك يحتاجون المركز الثالث في الليجا و المؤهل لدوري أبطال أوروبا مباشرة وبدون تصفيات و قال لألفيس و كيتا فلنتحد معاّ فوزوا في المستايا علي فالنسيا منافسنا علي المركز الثالث ونحن نفوز علي ريال مدريد ونجعلكم تصلون لفارق 9 من النقاط عن الريال وتصبحون أبطال أمام الجماهير وتضمنون اللقب هذا العام أنها مصلحة مشتركة و لكن ألفيس رد علي فابيانو بأنه لا يفكر في أن يصبح بطل أمام جمهور برشلونة بل كل تفكيره هو الفوز بالدوري هذا العام و تدخل يحي توريه قائلا ما أتمناه أن يعمل لنا لاعبي ريال مدريد الممرعند الفوز عليهم في البرنابيو ويصفقون لنا مثلما فعلنا لهم الموسم الماضي وقال ماركيز نعم نحن نتذكر ما حدث جيد في الممر ولذا نسعى من أجل الفوز بالدوري .



تشيلسي وليفربول من أجل تيفيز


ذكرت صحيفة التايمز الإنجليزية أن رفائييل بنيتيز يستعد للانقضاض علي المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي ستنتهي إعارته في الاولد ترافورد في هذا الصيف بعد عامين قضاهم اللاعب مع مانشستر يونايتد و بعد تصريحات اللاعب بشعوره بالإحباط بسبب جلوسه علي مقاعد بدلاء السير أليكس فيرجسون وتردد مانشستر يونايتد كثيراّ في دفع الأموال من أجل تحويل إعارة اللاعب إلي بيع نهائي بالرغم من تصريحات فيرجسون بأنه يريد بقاء اللاعب وحث الإدارة علي دفع الـ 24 مليون جنيه إسترليني المبلغ المطلوب من أجل وجود اللاعب مع بطل أوروبا و صرح كارلوس تيفيز أن كلا من ليفربول وتشيلسي و إنتر ميلان و مانشستر سيتي يتفاوضون مع وكيله من أجل الانتقال لأي منهم العام القادم وطالب إدارة مانشستر يونايتد الإسراع في دفع الـ 24 مليون جنيه إسترليني في حالة التفكير في بقاءه كان هـذا كلام المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز صاحب الـ 25 عاما و لاعب المان يونايتد، و الـذي ألمح فيه بأنه ينوي مغادرة فريق الشياطين الحمر إن لم تتغير الأمور و يصبح ضامنا لمكان أساسي في تشكيلة المدرب السير أليكس فيرغيسون، الـذي يفضل عليه المهاجم البلغاري ديميتار بيرباتوف و الإنجليزي واين روني .



تايو لن أذهب إلا لكبار إنجلترا


صرح ظهير أيسر مارسيليا اللاعب النيجيري تاي تايو المطلوب لدي الكثير من الأندية الأوروبية الكبيرة أنه لن يذهب إلا لواحدا من الأربعة الكبار في إنجلترا قاصداّ مانشستر يونايتد والارسنال وتشيلسي و ليفربول و أضاف اللاعب المشهور بقوته في التسديد أنه سيرفض العديد من العروض الغير إنجليزية و أكد كذلك أنه رفض عروض إنجليزية مثل بورتسموث لأنه ليس من كبار البرميرليج وذكر اللاعب النيجيري قائلا : لا أريد مغادرة مارسيليا فقط لمجرد المغادرة فمغادرتي ستكون لواحد من الأربعة الكبار .


جماهير البلوز تختار فريق تشيلسي علي مر التاريخ



أختار مشجعين تشيلسي في استفتاء خاص بمشجعين النادي اللندني تشكيلة أفضل 11 لاعب في تشيلسي علي مر التاريخ للنادي الأزرق وجاء البرتغالي خوزيه مورينهو علي رأس القيادة الفنية للفريق وتواجد ثلاثة لاعبين من الفريق الحالي ضمن الفريق وهما حارس مرمي المنتخب التشيكي بيتر تشيك و قائد الفريق جون تيري ونجم وسط تشيلسي فرانك لمبارد وجاءت التشكيلة الكاملة علي النحو التالي :



بيتر تشيك


رون هاريس مارسيل دوسايه جون تيري ستيف كلارك


كلود مكاليلي فرانك لمبارد دانيس وايز


جانفرانكو زولا


كيري ديسكون بيتر اوسجود


الاحتياطي :


بيتر بونيتي , جريم لي ساوكس , تشارلي كوك , بوبي تامبلينج .



المدرب :


خوزيه مورينهو



أرشفين: سأتعلم الفرنسية قبل الإنجليزية



في حوار للاعب الروسي أندريه أرشفين نجم وسط الأرسنال مع صحيفة الميرور الإنجليزية ذكر اللاعب أنه سيتعلم اللغة الفرنسية أولا قبل اللغة الإنجليزية حيث قال عندما جلست في غرفة خلع الملابس عقب تدريبات الفريق الخميس وجدت جميع اللاعبين يتحدثون الفرنسية و هي اللغة التي لا أستطيع إدراكها فأنا لابد من تعلم هذه اللغة لكي أتغلب علي الكثير من المشاكل في الأرسنال و لكني أتمنى بالإضافة إلي ذلك تعلم الإنجليزية فيجب أن أتعلم اللغتين بسرعة كبيرة لكي أتأقلم أكثر مع الفريق و الحياة هنا .


دلبيرو يتحدث عن كاسانو


تحدث مهاجم اليوفينتوس أليساندرو دلبيرو عن مفاوضات ناديه الإيطالي لجلب خدمات لاعب سامبدوريا أنتونيو كاسانو لليوفينتوس حيث قال دلبيرو أن مسئولين النادي لم يحصلوا علي نصيحته و لم يسأله أحد عن رأيه في ضم كاسانو لليوفي كما تقول العديد من الصحف الإيطالية بأن مسئولين النادي طلبوا النصيحة من مهاجم اليوفينتوس حول رأيه في قدوم كاسانو و أضاف دلبيرو أنه ليس لديه أدني مانع في قدوم مهاجم ريال مدريد وروما سابقاّ و أنه سيرحب باللاعب في حالة قدوم لمدينة تورينو .


jeudi 23 avril 2009

إنيستا : حتى الآن لسنا أبطال


صرح لاعب برشلونة الأسباني أندرياس إنيستا عقب لقاء أشبليية والذي افتتح أهداف بتسديدة في الدقيقة الـ 3 سكنت شباك الضيوف بأنه بالرغم من سعادته بالأداء الجيد للفريق و الروح الرائعة من اللاعبين والجماهير إلا انه مازال قلق علي لقب الدوري حيث أن اللقب لم يحسم للنادي الكتالوني حتى الآن وطالب لاعبي برشلونة بمواصلة العمل علي نفس النحو حتى يحسم لقب الدوري الاسباني لبرشلونة ووقتها يحين وقت الإحتفال .


عاجل: اخر المستجدات عن اصابة روبين


كشفت وسائل الإعلام الأسبانية هذا المساء وبشكل عاجل بأن هناك تطورات جديدة في اصابة لاعب ريال مدريد ارين روبين ، التقرير النهائي عن اصابة اللاعب كان يفيد بأنه سيحتاج الى 3 اسابيع لكي يشفى تماما من الإصابة اي ان روبين سيغيب عن لقاء اشبيلية وبرشلونة ، ولكن الجديد هو ان الخدمات الطبية في ريال مدريد ربما تنجح في صنع معجزة لتقليص المدة الزمنية التي يحتاجها اللاعب وربما يتعافى خلال 10 ايام وذلك عن طريق تحفيز العضلة الثلاثية للاعب كهربائيا في المنزل .



التحدي كبير امام الفريق الطبي في ريال مدريد ، وامكانية المشاركة امام برشلونة ستكون متعلقة تماما برغبة اللاعب وقوتة في تحدي هذه الاصابة ولن يتحدد اي شيء حتى الخميس القادم
كونو معنا لمتابعة كل التطورات


تشكيلة إنتر ميلان أمام سامبدوريا



يستقبل مساء اليوم نادي إنتر ميلان الإيطالي نظيره سامبدوريا في مباراة مثيرة ضمن إياب نصف نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم.. كتيبة البرتغالي جوزيه مورينهو ستلعب على نتيجة صعبة، وهي الفوز برباعية نظيفة للتمكن من المرور إلى الدور النهائي لمواجهة لاتسيو الذي أطاح باليوفي ذهابا وإيابا.. ويذكر أن فريق النيرأتزوري سقط ذهابا على ملعب سامبدوريا بنتيجة كبيرة(3-0)، مما يجعل مهمته اليوم معقدة وصعبة في نفس الوقت، لكنها ليست مستحيلة، لأنه لا وجود للمستحيل في عالم كرة القدم..


إليكم تشكيلة الإنتر المتوقعة:


سيزار


ماكسويل - كوردوبا - ماتيراتزي - سانتون


فييرا - كامبياسو - زانيتي


مانسيني - إبراهيموفيتش - بالوتيلي



هذه التشكيلة متوقعة وهي قابلة للتبديل بحسب ما يطرأ على المباراة من ظروف .. لذا كونوا معنا في تحديث مستمر على هذه الصفحة..


صور تدريبات ريال مدريد هذا اليوم



لقاء مصيري وحاسم لريال مدريد في الجولة القادمة حيث ستكون المواجهة خارج البرنابيو وأمام الخصم العنيد نادي اشبيلية الذي مني بخسارة مؤلمة من برشلونة ، الفريق الأبيض يعاني أسوأ أيامه هذه الفترة لأنه افتقد أهم عناصره قبل المباريات الحاسمة أو ما يسمى بشهر الموت ، وفي تدريبات هذا اليوم تغيب كل من روبين وشنايدر وهاينزه عن المجموعة وعملو داخل الصالة، فيما تدريب هونتلار بشكل منفرد ، إليكم صور تدريبات هذا اليوم :


ديلبوسكي يتحدث عن راؤول وبيريز وخواندي


تكلم مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم فيسينتي ديلبوسكي لوسائل الإعلام ظهر اليوم حول العديد من الأمور التي تخص ماضيه كمدرب للنادي الملكي، وكذلك التي تخص حاضره كمدير فني للماتادور الإسباني، كما أنه تحدث حول المانشيغو خواندي راموس.. وحول كابتن الريال راؤول غونزاليس بلانكو، قال فيسينتي إن عدم استدعائه للاعب هو لأسباب رياضية بحتة، ولا وجود لأية أمور أو أسباب غير ذلك. حيث اعترف:


"لا أعتقد أن راؤول عامل سلبي للمنتخب، غير أن هنالك أمورا رياضية جعلتني أقتنع بأنه لن ينفع المنتخب في الوقت الحالي. وهو لم يتكلم يوما حول انزعاجه من هذا الأمر، فهو شخص خلوق و رائع كما يعرفه العالم، ولكن، تلك أمور تبقى خارجة عن إرادتي، وهي أمور رياضية بحتة..".


وتحدث ديلبوسكي حول رئيسه السابق في ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، قائلا إنه لايحمل أي حقد أو كره تجاهه: "لا أحمل تجاه بيريز أي حقد أو كراهية، لأن قراره كان بمنظور البحث عن الأفضل لمدريد، الشيء الوحيد الذي أزعجني هو الطريقة التي حدث بها الأمر.."..


وحول مدرب النادي الملكي، خواندي راموس يقول ديلبوسكي: "إنه مدرب رائع، والطريقة التي يقود بها الفريق في ظل هذه الظروف تدل على ذلك.. وأعتقد انه أخرج الفريق من العديد من المشاكل.."..


كما استرسل ديلبوسكي في الحديث حول وضعية مدريد الحالية: "ريال مدريد يحتاج إلى لاعبين إسبان، وهو الآن مليئ بلاعبين أجانب، هذا الأمر يجب معالجته من طرف الرئيس القادم، ويجب جلب لاعبين إسبان يمثلون النادي في المنتخب يوما ما.. بالنسبة لما حدث مع بيبي ومارسيلو فهو أمر لا يمكن تجاوزه، لأنها تصرفات لا تسعد العشاق أبدا.. غير أن ذلك يبقى مجرد حوادث قد تحصل للجميع خلال مشواره الرياضي، وزيدان أيضا مثال على ذلك..".


توتنهام يريد التعاقد مع بيكهام


من بين العادات الجميلة في كرة القدم هو أن يعيد التاريخ نفسه، وهذا ما يبحث عنه فريق توتنهام الإنجليزي الذي يريد استعادة نجم فريق الميلان (المعار من لوس أنجيلوس غالاكسي الأمريكي) ديفيد بيكهام إلى الديار حيث بدأ مشوار حياته الرياضية.. فقد كان بيكهام لاعبا في أكاديمية توتنهام قبل أن ينتقل إلى أكاديمية مانشيستر يونايتد وهو في سن ال 14.


فريق الهوتسبيرز يجهز عرضا تاريخيا للتعاقد مع اللاعب خلال الصيف القادم بعد نهاية مدة إعارته إلى الروسونيري.. وقد أكدت صحيفة الصن الإنجليزية أن المدير الفني لتوتنهام، السيد هاري ريدناب يريد إعادة إحياء اللاعبين المخضرمين خاصة أولئك الذين كانوا يوما من الأيام أبناءا للنادي..


ولكن الفريق اللندني سيواجه صعوبات كبيرة تهدد مستقبل هذه الصفقة، فالميلان قد يرغب بدوره في التعاقد مع اللاعب بشكل دائم، وتواجده في دوري أبطال أوربا الموسم القادم سيكون حافزا لبيكهام لتفضيله على أي فريق آخر..


تصريح غوارديولا بعد المباراة


يجب أن نستمر على هذا المستوى التنافسي حتى آخر مرحلة من هذا الموسم، هناك شيء رائع أمامنا ولا يمكننا التوقف الآن. وإذا فاز علينا أحد أعدائنا فهذا ليس لأننا توقفنا، بل لأنه أفضل منا.. قبل المباراة تكلمنا حول النقاط الثلاث وفارق النقاط الثلاث عن ملاحقنا ريال مدريد، وضرورة تحقيق الفوز والإستمرار في مشوارنا.. لا وجود لأي أحد كامل وخال من النواقص، ونحن أيضا أمامنا الكثير من الأمور التي يجب أن نقوم بتحسينها، وسوف نستمر في دفاعنا كي نصبح الأبطال..".

تصريح بيب غوارديولا، مدرب نادي برشلونة بعد الفوز الكبير على إشبيلية بالرباعية..


ريال مدريد سيتابع مانسين أمام ميسي



يسعي ريال مدريد لمتابعة ظهير أيسر تشيلسي مايكل مانسين عندما يواجه برشلونة في دوري أبطال أوروبا للأندية الأسبوع المقبل ومن المتوقع أن يشارك مانسين المدافع الإنجليزي صاحب الـ 21 عام في مركز الظهير الأيسر أمام ميسي بسبب إيقاف الدولي الإنجليزي أشلي كول و غيابه عن اللقاء الأول في دور الـ 4 وتشير التقارير أن ريال مدريد يحاول ضم اللاعب الشاب لصفوفه لتعزيز خط دفاع الفريق الموسم المقبل و قد سبق لتشيلسي رفض عرض ولفرهامبتون لإعارة لاعبه ومن المتوقع رفضه لرحيل مانسين للريال كذلك .



تيفيز يعتقد بأنه سيترك المان يونايتد


" لا يمكنني أن أظل لاعبا في مباراة و في الأخرى احتياطي، فالمفروض على اللاعب الـذي يسجل الأهداف في مباراة ما أن يكون حاضرا في المباراة التي تـليها، لـذا سيكون من الصعب علي أن أبقى في مانشيستر و هـذه هي الحقيقة. و لدي حاليا عروض من إسبانيا و دول أخرى..".



كان هـذا كلام المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز صاحب الـ 25 عاما و لاعب المان يونايتد، و الـذي ألمح فيه بأنه ينوي مغادرة فريق الشياطين الحمر إن لم تتغير الأمور و يصبح ضامنا لمكان أساسي في تشكيلة المدرب السير أليكس فيرغيسون، الـذي يفضل عليه المهاجم البلغاري ديميتار بيرباتوف، و هـذه التصريحات من شأنها أن تزيد حدة التنافس عليه من طرف كل من ريال مدريد و إنتر ميلان الراغبان بشدة في التعاقد معه.


جماهير اليوفي لا تريد كانافارو


في مباراة الكأس الإيطالية التي أقصي فيها فريق اليوفي العريق من منافسه فريق لاتسيو بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، رددت جماهير اليوفينتوس كلاما ضد عودة كانافارو و رفعت لافتات مناهضة لعودة المدافع الإيطالي لليوفي الموسم المقبل، و ذكرت فيها أن كانافارو خائن و ترك النادي في أهم لحظة في تاريخه.



كانافارو من المحتمل أن يعود للبيانكونيري الموسم المقبل، لكن الجماهير تعتبره خائنا بعد توجهه للنادي الملكي عام 2006 رفقة البرازيلي إيمرسون بصفقة قدرت بـ 7 ملايين يورو عقب أحداث الكالتشيو ليبي الشهيرة و التي أودت باليوفي الى النزول الى الدرجة الثانية، لـذا ربما من المحتمل أي يعرقل رفض المشجعين للمدافع أحسن لاعب في العالم 2006 مشروع عودته لتورينو.

فيا يريد خطف البيتشيتشي من إيتو


يبدو أن الهالة الإعلامية الكبيرة المحيطة بنادي برشلونة تتكلم في الغالب على لاعبي البلوغرانا وأرقامهم القياسية التي يحطمونها، لكنها تتناسى أمورا كثيرة تحدث في فرق أخرى، وعلى سبيل المثال إيتو هو متصدر هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 27 هدفا إلا أن مركزه مهدد بشدة من طرف الخفاش دافيد فيا الذي سجل يوم أمس هدفين ليرفع رصيده إلى 25 هدفا، وهو بذلك متأخر بهدفين فقط عن الكاميروني إيتو..

بيبي: لم تعد لدي رغبة بلعب الكرة مجددا


"إنها اسوأ أيام حياتي، لم يعد لدي أي رغبة في العودة لمزاولة اللعبة من جديد.. لقد شاهدت الفيديو الخاص بالحادثة، ولكني لم أتعرف على نفسي، لقد خسرت تحكمي في نفسي وأصبح مجنونا، ذلك لست أنا.. أعتقد ان أسوا عقاب هو ما أمر به حاليا، وإذا رأيت أنه لاتوجد لدي أي فرصة للعودة إلى لعب كرة القدم من جديد فقد أجرب شيئا آخر..".


هذه كانت كلمات مدافع نادي ريال مدريد الإسباني في حوار له مع صحيفة الماركا حول الواقعة التي حدثت في مباراة خيتافي يوم الأربعاء.


أنشيلوتي: أشك في خروج جيرارد من ليفربول


اعترف مدرب فريق إي سي ميلان الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن التعاقد مع قائد فريق ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد شيء أشبه بالمستحيل، وذلك في حوار صحفي مع أحد الصحف اليومية.. وقال كارلو: "أعتقد أن ستيفن جيرارد لاعب رائع، ولكني أشك أنه سيخرج من ليفربول.. نحن نراقب العديد من اللاعبين حاليا، لكنه سيكون مبكرا جدا الإفصاح عن أسمائهم في هذا الوقت من الموسم..".


وتأتي هذه الكلمات من المدرب الميلاني بعض يوم واحد فقط من تصريح صانع ألعاب فريقه، البرازيلي كاكا قائلا لو كان الأمر بيده لتعاقد مع ستيفن جيرارد..


فيرغيسون: نحن الآن في مركز مريح


"الأداء خلال الشوط الأول كان رائعا جدا، وكان يجب أن نكون متقدمين بخمسة أو ستة أهداف حينها. لقد أضعنا العديد من الفرص الجيدة للتسجيل، وهذا أمر يجعل الخصم يتشجع ويقوم بردة فعل لا يحمد عقباها، والشوط الثاني كان مثالا على ذلك.. ولكن لحسن حظنا كان هناك هدف ثان لنا أعاد الأمور إلى نصابها.. نحن الآن في مركز مريح، ولكن مازال أمامنا طريق طويل.. لقد تسببوا في غياب اثنين من لاعبينا لمدة أسابيع فقط بتدخلين، ولحسن حظنا أننا استعدنا ويسلي براون من الإصابة، بهذه المعطيات، قد لا نجد من يحب أن يلعب في مركز الظهير الأيمن (بدعابة)..".


تصريح السير أليكس فيرغيسون، مدرب مانشيستر يونايتد بعد الفوز على البومابييز بهدفين نظيفين..

هيدينك: الصراع حول اللقب قد حسم


لنكن واقعيين ونواجه الحقائق، مانشيستر يونايتد فاز كما هو متوقع، وكما قلنا سابقا فيجب علينا عدم تضييع أي نقطة كما فعلنا اليوم، ولهذا أعتقد أن الأمور قد انتهت بالنسبة لنا، إنها ليست النهاية، ولكنها أقرب من النهاية.. لقد عملنا بشكل كبير، غير أننا افتقرنا لبعض الأمور، وإيفرتون كانوا منظمين من الناحية الدفاعية بشكل رائع، ولعبوا على المرتدات بشكل جيد، ولسوء حظنا لم نمتلك الذكاء الكافي لردعهم.. خسارة نقطتين على أرضنا دائما محبطة، كما أن الطريقة التي لعبنا بها لم تكن جيدة. ولم يكن عملنا كافيا رغم أنه كان كبيرا.. حسابيا، لا زال لدينا أمل، ولكن يجب علينا التركيز الآن على البطولتين الأخريتين، كأس إنجلترا ودوري الأبطال.."..

تصريح غوس هيدينك، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي بعد التعادل المخيب للآمال أمام إيفرتون..


mercredi 22 avril 2009

شاهد طرد بيبي وركلة الجزاء الضائعة



في الدقيقة الـ 88 من عمر لقاء البرنابيو بين ريال مدريد وخيتافي بالأسبوع الـ32 من الليغا الأسبانية و كانت النتيجة تشير إلي تعادل الفريقين بهدفين لكلا منهما بعد تسجيل جوتي لهدف التعادل للنادي الملكي من ضربة ثابتة في الدقيقة الـ 87 قام المدافع البرازيلي بيبي بعرقلة لاعب وسط خيتافي كاسكيرو في منقطة الجزاء ثم ضرب اللاعب بدون كرة مرتين بالقدم ثم باليد ومن بعد ذلك قام بيبي بسب حكم اللقاء الحكم الأسباني كارلوس ديلغادو فيريرو بسبب طرد اللاعب و احتسابه لضربة الجزاء الذي صدها كاسياس بكل سهولة من كاسكيرو اللاعب الذي تحصل علي ضربة الجزاء و بسبب إغفاله احتساب ضربة جزاء صحيحة لريال مدريد كما صرح اللاعب لصالح إيجواين و قيامه بإعطاء كرت أصفر لإيجواين سيؤدي لغياب اللاعب عن لقاء أشبيلية المقبل للريال في حالة رفض الإتحاد الأسباني الاستئناف الذي سيقدم من ريال مدريد للعفو عن إيجواين .



ومن المنتظر أن يقرر الإتحاد الأسباني توقيع عقوبة علي المدافع البرازيلي ستحرم النادي المدريدي من خدمات قلب دفاعه في مباراة أشبيلية المقبلة و الكلاسيكو أمام برشلونة في الثاني من الشهر المقبل وصرح خواندي راموس مدرب ريال مدريد أنه يعتذر للجماهير بسبب ما قام به بيبي في اللقاء .


و أعرب بيبي عقب اللقاء عن استيائه مما قام به في المباراة و قدم الاعتذار لجماهير كرة القدم بشكل عام بسبب ضربه للاعب كاسكيرو حيث قال :


" أعتذر لكل من يتابع كرة القدم أعتذر لعائلتي و أصدقائي و الجماهير و لاعبي الكرة فأنا لست لاعب من هذا النوع فما فعلته خطأ كبير كما أنى أطلب السماح من كاسكيرو وعائلته بسبب ما فعلته فكل شىء حدث بسرعة كبيرة ضربة جزاء إيجواين التي لم تحتسب و غضبي في تلك الوقت كان له دور كبير في ردة الفعل و إعاقتي لكاسيكرو و كدت أن أتسبب في هزيمة الفريق فأنا لم أتلقي بطاقات صفراء كثيرة هذا العام و لا أحب أن العب بعنف انا حزين بسبب ما فعلته و لم أشعر بمثل هذا الأسف من قبل .



شاهد طرد بيبي وركلة الجزاء الضائعة



http://forum.hihi2.com/showthread.php?t=16591



تشكيلة مباراة برشلونة - إشبيلية



يستقبل نادي برشلونة الإسباني على ملعبه الكامب نو مساء اليوم، نظيره إشبيلية في مباراة كبيرة من الجولة 32 من الليغا.الفريق الكاتلوني سيسعى للفوز كالعالدة وتقديم أداء جميل على أرضه وأمام جماهيره، ومحاولا بذلك استعادة فارق النقاط الست عن ريال مدريد حيث تقلص إلى ثلاث بعد الفوز المثير للميرينغي يوم أمس على خيتافي. ويذكر أن الشكوك تحوم حول مشاركة الأرجنتيني ميسي بعد الحالة الصحية التي مر بها يوم أمس..


الفريق الأندلسي يقبع في المركز الثالث بعيدا بخمس نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق فالينسيا، لذلك يطمع في مواصلة انتصاراته حتى النهاية.. ومباراة اليوم قد تكون بنية الإنتقام بعد الخسارة ذهابا على أرضه بنتيجة محرجة.. فريق إشبيلية لن يتمكن من الإعتماد على مدربه في هذه المباراة بعد حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة السابقة، وكذلك الحال لبعض اللاعبين.


إليكم تشكيلة المباراة المتوقعة:


برشلونة:


فالديس


أبيدال - بيكيه - بويول - ألفيس


إنييستا - تشافي - توري


هنري - إيتو - ميسي


------------------------------------------


إشبيلية:


بالوب


نافارو - إيسكودي - سكيلاتشي - موسكيرا


روماريتش - دوشير


بيروتي - نافاس


كانوتيه - ريناتو



هذه التشكيلة متوقعة وهي قابلة للتبديل بحسب ما يطرأ على المباراة من ظروف .. لذا كونوا معنا في تحديث مستمر على هذه الصفحة..


تشكيلة تشيلسي أمام إيفرتون



المعركة الزرقاء هو عنوان مباراة الليلة في الجولة 34 من البريمييرليغ والتي ستجمع بين فريقي تشيلسي وإيفرتون، فكل شيء سيكون أزرقا خاصة الجماهير.. كتيبة غوس هيدينك بعد أن استعادت مسارها الصحيح في هذه المرحلة من الموسم تريد الإقتراب أكثر من المتصدر مانشيستر يونايتد، الذي سيلعب اليوم بدوره ويحاول استعادة المركز الأول الموجود بحوزة الليفر بعد التعادل يوم أمس..


فريق تشيلسي يريد مواصلة انتصاراته استعدادا للمباراة الكبيرة الأسبوع القادم أمام برشلونة بدوري الأبطال، فالمدرب الهولندي يحاول تصحيح الامور الدفاعية للفريق بأكبر سرعة ممكنة..


بالنسبة لفريق إيفرتون فهو يطمع في الفوز لتخطي أستون فيلا صاحب المركز الخامس، لكن التعادل أوالخسارة لا يغيران من مركزه شيئا لأنه مبتعد بفارق مريح عن أقرب الملاحقين، إضافة إلى أن ما سيحصل عليه في المركز الخامس من امتيازات هو نفسه ما سيحصل عليه في مركزه الحالي.


إليكم تشكيلة تشيلسي المتوقعة:


تشيك


كول - أليكس - تيري - إيفانوفيتش


بالاك - لامبارد - إيسيان


مالودا - دروغبا - أنيلكا



هذه التشكيلة متوقعة وهي قابلة للتبديل بحسب ما يطرأ على المباراة من ظروف .. لذا كونوا معنا في تحديث مستمر على هذه الصفحة..


تشكيلة مان يونايتد أمام بورتسموث



يستقبل مساء اليوم نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي نظيره بورتسموث على ملعب الأحلام الأولدترافورد ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز. المباراة ستكون مثيرة لأن الخصم فريق يحب مواجهة الكبار ويقدم مباريات كبيرة خارج ملعبه، لكنه سيسطدم هذه المرة بطموح الشياطين الكبير في الإطاحة بآمال ليفربول الذي تعادل يوم أمس ومنحه الفرصة للإبتعاد عنه من جديد، والسير أليكس فيرغيسون لن يضيع نقاط مباراة اليوم لتحقيق ذلك خاصة وأنه استعاد أغلبية نجومه المصابين..


إليكم تشكيلة المانيونايتد المتوقعة:


فاندرسار


إيفرا - فيديتش - فيرديناند - رافاييل


غيغز - سكولز - فليتشر - رونالدو


بيرباتوف - روني




هذه التشكيلة متوقعة وهي قابلة للتبديل بحسب ما يطرأ على المباراة من ظروف .. لذا كونوا معنا في تحديث مستمر على هذه الصفحة..


تشكيلة مباراة اليوفي - لاتسيو



ستجمع مباراة نصف نهائي كوبا إيطاليا مساء اليوم بين خصمين عريقين طالما كانت مبارياتهما قمة كبيرة تحمل في جعبتها المتعة والإثارة والأهداف، كيف لا وهما اليوفنتوس المتألق ولاتسيو العنيد.. المباراة ستقام في تورينو على ملعب السيدة العجوز، وستكون مناسبة لأصحاب الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لهم التأهل للمباراة النهائية لمواجة المتأهل من لقاء الإنتر وسامبدوريا..


فريق كلاوديو رانييري لايملك فرصة أخرى لإرضاء جماهيره سوى الفوز بهذه البطولة، فبعد الخروج من دوري الأبطال والإبتعاد عن المنافسة في الدوري المحلي، لم يتبقى له سوى هذه البطولة التي هي خير من يصالح بها جماهيره، لذلك سيعض عليها بأسنانه..


من جهة ثانية، فريق لاتسيو يقدم موسما ضعيفا، ويجد نفسه في المركز التاسع في جدول الترتيب بعيدا نوعا ما عن المقاعد الأوربية المأمولة، وكأس إيطاليا هي أول وآخر شيء يفكر فيه في هذه اللحظة، ولا يريد أن يدعها تفلت من بين يديه رغم كل الصعوبات.


إليكم تشكيلة المباراة المتوقعة:


اليوفي:


بوفون


دي تشيليي - أريودو - ميلبيرغ - غريغيرا


نيدفيد - ماركيزيو - تياغو - كامورانيسي


ديل بييرو - ياكوينتا


-----------------------------------------------------


لاتسيو:


موسليرا


كولاروف - روزينهال - سيفيليا - ليشتشتاينر


ماوري - ماتوزاليم - ليدسما - بروكي


زاراتي - روكي




هذه التشكيلة متوقعة وهي قابلة للتبديل بحسب ما يطرأ على المباراة من ظروف .. لذا كونوا معنا في تحديث مستمر على هذه الصفحة..