Best Upload Site

vendredi 19 juin 2009

لاعبو المنتخب المصري يتعرضون للسرقة خلال مشاركتهم في المباراة أمام إيطاليا




اكتشف عدد من لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم سرقة مبالغ مالية من الغرف التي يقيمون فيها في فندق "بروتيا" بجوهانسبرج وذلك خلال تواجدهم في استاد "إليس بارك" لخوض المباراة التي حقق فيها الفريق الفوز على نظيره الإيطالي بطل العالم 1/صفر في كأس القارات.

وأبلغ مسئولو البعثة المصرية الشرطة في جوهانسبرج حيث حضرت الشرطة إلى الفندق وحررت محضرا بواقعة السرقة وتجري حاليا التحريات لمعرفة حجم المبالغ المسروقة والتي أكد اللاعبون أنها مبالغ كبيرة كما تسعى الشرطة لمعرفة السارقين في أقرب وقت ممكن لإعادة المبالغ المسروقة إلى اللاعبين.

وتمثل هذه الواقعة أول حالة سرقة يتعرض لها اللاعبون من مختلف الفرق المشاركة في البطولة الحالية التي تستضيفها جنوب أفريقيا حاليا وحتى 28 حزيران/يونيو الحالي.

أرسنال وفولهام وتوتنهام في صراع حول الشماخ


أكدت يومية التايمز الإنجليزية أن كلا من الأرسنال وفولهام وتوتنهام يتنافسون فيما بينهم بشدة للحصول على خدمات الدولي المغربي مروان الشماخ، هداف بوردو الفرنسي والمتوج معه الموسم المنصرم بلقبي الدوري والكأس.. المغربي لديه قيمة فسخ عقد تبلغ 8.5 مليون يورو، وهو ما يجعله مطلبا أساسيا للفرق المذكورة مقارنة بالاداء الذي قدمه في المواسم الأخيرة.


الشماخ يفضل أن تكون وجهته الأرسنال، لأنها الأفضل من حيث المستوى ومن حيث البطولات التي تشارك فيها خاصة دوري الأبطال، في حين يأتي توتنهام في المركز الثاني وأخيرا فولهام الذي رغم ذلك يؤمن بحظوظه في الظفر بالأسد الأطلسي.


مصر تحقق فوزاّ تاريخياّ علي ايطاليا


منتخب الساجدين شرف الملايين وحقق أداء يشرف المصريين ,حقق المنتخب المصري فوزاّ تاريخياّ علي أبطال العالم المنتخب الايطالي بهدف نظيف سجله محمد حمص قائد الإسماعيلية بضربة رأسية في الدقيقة الـ 21 من الشوط الأول للقاء و قدم الفراعنة مستوي رائع للقاء الثاني علي التوالي يعبر عن مدي تطور الكرة المصرية التي تمكنت من منافسة نجوم الميلان واليوفي و الأنتر بل وتخطيهم و الفوز عليهم .


المنتخب المصري بقيادة المعلم شحاتة أثبت جدارته بتمثيل الكرة العربية و الأفريقية و حقق الفوز العربي الأول في جنوب أفريقيا مما يجعل الفراعنة يحتاجون نقطة وحيدة أمام أمريكا في الجولة الثالثة من أجل حصد التأهل إلي دور الـ 4 علي حساب أحد عمالقة العالم السامبا و الاتزوري وذلك في حالة فوز البرازيل علي الاتزوري .