Best Upload Site

samedi 27 juin 2009

عاجل:رونالدو رسميا في ريال مدريد


أعلن نادي ريال مدريد وبشكل رسمي بأنه أتم الاتفاق المبرم بينه وبين مانشستر يونايتد والذي يقتضي بموجبة انتقال اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى صفوف النادي الملكي ، رونالدو سيرتبط مع الريال لستة مواسم قادمة وسيكون تقديمه أمام وسائل الإعلام في السنتياقو بيرنابيو في السادس من يونيو القادم .


يذكر أن الأيام الماضية كانت كل من الأطراف الثلاثة تنهي الجزئيات المتعلقة بالانتقال والمتمثلة في مسئولي الريال ومسئولي مانشستر وكذلك وكيل أعمال اللاعب الذي أصبح الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى الآن .


وكيل بنزيما:بنزيما ليس أفضل من فيا


عقب عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من اجازته الصيفية وقرر العودة الاثنين المقبل لتدريب ناديها لفرنسي ب Tola Vologe لكنه سيقرر مستقبله الأسبوع الحالي وقام الخميس وكيل أعماله كريم جزيري بتصريح لقناة d'Europe 1 وقال :


" كريم طلبي مني الحصول علي راحة طويلة وأجازة لا يناقش بها أموره الكروية ويقضيها مع عائلته و يبتعد عن الضجة التي حوله وذلك ما حدث بالفعل ".


و أضاف وكيل المهاجم الفرنسي:


" فيرغسون يود جلب اللاعب للأولد ترافورد لكني لا أعتقد أن السعر سيتجاوز 40 مليون يورو لا يمكن ذلك فأعلي صفقة للاعب عمره 21 عام كانت روبينهو عندما قدم من سانتوس لريال مدريد مقابل 24 مليون يورو فقط ولا يمكن لأي شخص أن يقول أن دافيد فيا أقل قيمة من كريم بنزيما بل هو الأفضل و فيا يقدر بـ 40 مليون يورو و السؤال الآن ليس ما النادي الذي سينضم إليه بنزيما بل متي سيخرج بنزيما ".


الحرب من أجل ريبري



القتال من أجل الحصول علي ريبري ذلك ما جاء في غلاف صحيفة سبورت الكتالونية ليوم السبت الـ 27 من يونيه الحالي حيث وجد بالغلاف صورة كبري للفرنسى فرانك ريبري لاعب البايرن منشن الألماني و من النواحي الأربعة الأندية التي ترغب في ريبري بصفوفها الموسم المقبل أولهما كان ريال مدريد وذكرت الصحيفة أن زيدان يضغط من خلال وكليه علي اللاعب .


النادي الأخر كان البرسا وذكرت الصحيفة أن هنري و ابيدال زملاء ريبري في منتخب الديوك الفرنسية اتصلا باللاعب من أجل اقناعه أن مشروع البرسا هو الأقوى في حين ظهرت صورة فيرغسون الذي يمتلك 94 مليون يورو نظير بيع رونالدو ومستعد لتقديم عرض مجنون للنادي البافاري الذي جاء في الغلاف من خلال رئيسه كارل هاينز رومينيجه الذي يريد إقناع الفرنسي بالبقاء و التجديد في الاليانز ارينا براتب سنوي 8 مليون يورو ليكون اللاعب الأغلى في تاريخ البوندزليجا .


الموندو: ايتو قريب من السيتزن


أكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية اقتراب مهاجم برشلونة اللاعب الكاميروني صامويل ايتو من الانتقال إلي الدوري الانجليزي عبر البوابة العربية مانشستر سيتي وذلك بسبب جدية شركة أبوظبي المتحدة في ضم اللاعب وتقديمهم لعرض يقدر بـ 30 مليون يورو للحصول علي خدماته وهو عرض مرضي لإدارة أبطال أوروبا .


أكدت الصحيفة أن سامويل ايتو اتفق مع مالكي مانشستر سيتي بخصوص راتبه السنوي في السيتزن وكذلك تم الاتفاق بين برشلونة والسيتي ولم يتبق إلي وضع الحبر علي الورق لإتمام عملية خروج ثاني هدافي الليجا الموسم الماضي .


برشلونة يخطط لضرب ثلاثة عصافير بحجر وحيد


برشلونة الإسباني وبعد تعاقده مع المهاجم البرازيلي المتألق كييرسون سوف يعمل على إدراجه ضمن واحدة من خططه البديلة للحصول على خدمات الغواخي دافيد فيا من نظيره فالينسيا.. برشلونة يريد أن يضرب ثلاث عصافير بحجر وحيد، فهو يريد أن يعرض كييرسون كجزء من العرض المقدم لنادي الخفافيش على سبيل الإعارة، فيربح بذلك توقيع فيا، ويمنح الفرصة للمهاجم بالإنسجام مع اجواء الليغا، وأيضا تحقيق رغبة فالينسيا في الحصول على اللاعب ولو مؤقتا..


كلها أهداف يتوخى البلوغرانا تحقيقها، لكنها تبقى مرتبطة فقط بقبول العرض من فالينسيا، فهو شرط أساسي لتحقق الأهداف الثلاثة، أو بالاحرى الطريقة الوحيدة لإصابة ثلاثة عصافير بحجر وحيد..


انيستا يعود 27 يوليو


عقب مرور النجم الأسباني أندريس انيستا للأشعة فوق السمعية الجمعة علي فخذه الأيمن وذلك في المدينة الرياضية للبرسا علي يد طبيب النادي ريكارد برونا الذي أكد أن إصابة اللاعب بدأت في الالتئام و أكد أن اللاعب ضحي بقدمه من أجل النادي و المشاركة في العديد من المباريات الهامة مما أدي لزيادة حجم الإصابة .


برشلونة يهدف لعودة انيستا يوم الـ 27 من يوليو المقبل من أجل المشاركة مع الفريق في الجولة الأمريكية و انيستا كان قد شارك في برنامج كوميدي الخميس الماضي علي القناة السادسة الكتالونية و طلب منه مقدم البرنامج بنوع من الفكاهة الرد علي رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز و لكن قام انيستا بغلق الهاتف و رفض الرد مما أدي لسعادة الجمهور الكتالوني بسبب موقف اللاعب ولو كان الموقف فقط نوع من الدعابة.


توريه: أشعر بالفخر والسعادة


لاعب وسط برشلونة يايا توريه والذي جدد مع ناديه مؤخراّ ليستمر مع بطل أوروبا في الكامب نو حتي 30 يونيه 2012 صرح بأنه يشعر بالفخر والسعادة لتواجده مع البلوغرانا و أنه بالرغم من الحرب في الأسابيع الأخيرة والخلاف بين ناديه ووكيله ديميتري سيلوكا إلا أنه لم يفكر مطلقاّ في ترك أسوار الكامب نو و أكد شعوره بالفخر لوجوده مع صاحب الثلاثية .


توريه إتجه الجمعة في الساعة الثامنة مساء إلي مكاتب برشلونة ووقع عقد لـ 2012 و بقيمة فسخ عقد 100 مليون يورو و ذلك في وجود وكيله ديميتري سيلوكا و رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا و نائب الرئيس رفائيل يوسيتي و السكرتير التقني تشيكي بيغرستين و مدير النادي كروياّ راؤول سانيلى .


vendredi 26 juin 2009

ميسي:رقم رونالدو مغري لكني أحلم بتكرار الثلاثية


احتفل اليوم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي بعيد ميلاده الـ 22 في مسقط رأسه بروزاريو في الأرجنتين و قامت صحيفة الموند ديبورتيفو بحوار مع اللاعب وطلبت منه تمني حلمين للعام القادم فذكر ميسي أنه يتمني الوصول لكأس العالم 2010 مع التانجو و الحلم الأخر هو أن يصبح جماهير البرسا سعداء و الاستمرار مع زملائه في كتابة تاريخ جديد للنادي الكتالوني وتحقيق الثلاثية للعام الثاني علي التوالي .


وعن تعاقدات ريال مدريد صرح ميسي أنه لا يرغب في الدخول في جدل حول هذا الأمر فريال مدريد مثل جميع أندية العالم تبيع وتشتري لاعبين و أنه يحب التكلم فقط حول كرة القدم.


وعن مبلغ رونالدو 94 مليون يورو قال ميسي : " لقد سمعت رقم لأول مرة أسمعه فهو رقم مغري جدا ولا يمكن تصوره و ريال مدريد أصبح مليء بقطار النجوم ونحن كذلك لدينا قطار أخر من النجوم .



و جاوب ميسي محاور الموندو حول من الأفضل كاكا أم أنيستا : " أنهم مختلفان في طريقة اللعب وكلاهما موهوب و يمتلك مهارة خاصة به ".


ألبيول مدريدي لخمس مواسم


أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميا توصله إلى اتفاق مع نظيره فالينسيا حول انتقال المدافع الدولي الشاب راؤول ألبيول صاحب ال 23 سنة إلى البيت الأبيض (مقابل 15 مليون يورو كما أكدت الصحف ووسائل الإعلام المقربة).. وسوف يوقع ألبيول على عقد مدته خمس مواسم سيتقاضى فيه 1.8 مليون يورو في الموسم الواحد. كما ان الريال وضع قيمة فسخ عقد قيمتها 80 مليون يورو من شأنها تعجيز أي فريق راغب في استقطابه مستقبلا..


اللاعب الملكي الجديد سيتم تقديمه لوسائل الإعلام الأسبوع المقبل مباشرة بعد عودة المنتخب الإسباني من جنوب إفريقيا حيث يشارك في بطولة القارات..


وقد أتبع الموقع الرسمي لنادي فالينسيا هذا الإعلان بخطوة مشابهة أكد فيها انتقال راؤول ألبيول إلى ريال مدريد و إليكم ملف فيديو لمهارات اللاعب ..

آلفيس يقود البرازيل لنهائي كأس القارات


قاد البديل البرازيلي دانييل آلفيس منتخب بلاده للفوز علي مستضيف البطولة المنتخب الجنوب أفريقي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين بدور الـ 4 من كأس القارات و فوز نزوله لاعب البرسا علي الرواق الأيسر كبديل لأندريه سانتوس تمكن آلفيس في الدقيقة الـ 88 من هز شباك المنتخب الجنوب أفريقي من ضربة ثابتة علي بعد 22 ياردة من شباك الأفارقة ليتأهل السيلساو لملاقاة المنتخب الأمريكي في اللقاء النهائي الأحد المقبل و يلتقي جنوب أفريقيا الذي أحرج السامبا في اليوم نفسه أمام بطل أوروبا منتخب أسبانيا علي المركز الثالث .


وفاة علي السباعي أشهر مشجع عربي



وفاة المشجع علي السباعي


فجع الوسط الرياضي في مصر وذلك بوفاة أشهر مشجع مصري(علي السباعي) عن عمر يناهز 53 عامًا بعد يومين فقط من خروج المنتخب المصري من بطولة كأس القارات بجنوب افريقيا امام الولايات المتحدة الامريكية 3 الى صفر .


السباعي الذي اشتهر بعزفه على العود في المدرجات كان يتواجد في كل البطولات الدولية كان اخرها بطولة خليجي 19 التي أقيمت في مسقط.لكنه تخلف عن بطولة القارات الحالية بسبب مرضه الذي اقعده في بلدته بالمحلة الكبرى .


يذكرأن السباعي من مواليد مدينة المحلة الكبرى عام 1956 وحاصل على بكالوريوس تربية قسم الأحياء كما انه درس الموسيقى ليتعلم العزف على العود نظرا لشغفه وحبه للفن .


اسرة موقع هاي كورة والتي المها الخبر تتقدم بأحر التعازي لأسرة الفقيد وتسأل المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جناته وان يصبر اهله.


رومينيجه:هدفنا تجديد عقد ريبري


صرح رئيس النادي البافاري كارل هاينز رومينيجه لصحيفة الايكيب الفرنسية أن إدارة البايرن ستسعي إلي صرف الأموال من أجل تجديد عقد لاعبهم الفرنسي فرانك ريبري وبقاءه في ميونخ لأعوام مقبلة .


و أكد رومينيجه للصحيفة الفرنسية أن ريبري طوال فترته في البايرن كان لاعب منضبط ومنتظم و لم يخلق المشاكل و أنه يري أنه سيتصرف مع الأمر بطريقة مثالية و لن يكون هناك مشاكل حول تجديده مع النادي .


ملغا يريد ضم تعرابت




يواصل نادي ملغا الإسباني مساعيه للحصول على خدمات الدولي المغربي عادل تعرابت المحترف بصفوف نادي توتنهام الإنجليزي، وذلك بعد التجربة الناجحة للمهاجم المغربي نبيل باها في الموسم المنصرم، فقد سجل أهدافا حاسمة ساهمت في إنهاء ملغا للموسم بالمركز الثامن..



ويمني النفس النادي الإسباني بالتعاقد مع اللاعب خلال الصيف الحالي، لكن توتنهام لا ينوي بيعه، غير أن خيار الإعارة قد يكون متاحا، خاصة وقد أعاره خلال نصف الموسم المنصرم إلى كوينز بارك رينجرز، لكنه أصيب بالركبة ولا زال يقضي فترة راحة حتى الآن.



برشلونة قد يقبل بإعارة كاسيريس




قد يوافق مدرب نادي برشلونة الإسباني بيب غوارديولا على عرض سرقسطة، العائد لدوري الدرجة الأولى، والمتمثل في إعارة الدولي الأورغواياني مارتين كاسيريس خلال الموسم المقبل، وذلك رغبة منه في أن يطور اللاعب نفسه أكثر حتى يستطيع المنافسة بشكل جدي على مكان أساسي ضمن التشكيلة الرسمية، خاصة وأنه لم يثبت شيئا في الموسم المنصرم رغم الفرص العديدة التي حصل عليها..



برشلونة لا ينوي بيع اللاعب لأنه متأكد من أنه سيصبح مدافعا قويا في المستقبل القريب، كما أنه لو قرر بيعه الآن فلن يحصل على نفس المبلغ المرتفع الذي اشتراه به الصيف الماضي.. وأيضا عودة هينريكي من الإعارة ستكون خيارا إضافيا بالخط الخلفي..



الريال قد يخطف كارفايو من الإنتر


ذكرت صحيفة التوتو سبورت الإيطالية إن نادي ريال مدريد رغم تعاقده مع المدافع الإسباني الدولي راؤول ألبيول من نظيره فالينسيا إلا أنه مازال يبحث عن تعزيزات في خط الدفاع، والأنظار تتجه نحو مدافع خبرة، وهو البرتغالي ريكاردو كارفايو، لاعب تشيلسي الإنجليزي.


استبعاد خيار مايكون يعني الإحتفاظ بسيرخيو راموس في مركز الظهير الأيمن، وبالتالي تقوية قلب الدفاع بلاعب إضافي، وعلى ذمة المصدر المذكور، فإن ريال مدريد قد يقدم عرضا للنادي اللندني ويحول وجهة المدافع البرتغالي من ميلانو إلى مدريد..