Best Upload Site

samedi 4 juillet 2009

رونالدينهو يعتقد أن وضعيته بالفريق لن تتغير رغم خروج كاكا


قال المهاجم البرازيلي رونالدينهو لاعب فريق إيسي ميلان الإيطالي إن خروج مواطنه كاكا إلى ريال مدريد الإسباني لا يغير الأمور بالنسبة له كلاعب في الروسونيري. وذلك بعد أن قال رئيس الميلان إن رونالدينهو سيكون مايسترو الفريق بعد كاكا، ونجمه الأول.. وكان المهاجم البرازيلي احتياطيا خلال الموسم المنصرم في كثير من المباريات خاصة بعد قدوم بيكهام..


يقول حامل الكرة الذهبية لسنة 2005: "خروج كاكا لا يخصني بشكل مباشر ووضعيتي في الفريق.. هو ليس معنا الآن، لكن مسؤولياتي لا تتغير.. إن هدفي هو الفوز مع الميلان، الفوز بلقب دوري الأبطال.. إذا أثبت نفسي خلال الموسم فسوف أستعيد مكاني في منتخب السيليساو وأعود بطل العالم من جديد..".


حصرياّ حوار رونالدو مع الماركا


ينفرد موقع لبدي لمتابعة أخبار الساحرة المستديرة بنشر الحوار الأول لكرستيانو رونالدو مع صحيفة الماركا و الذي جاء في عدد الماركا ليوم السبت الـ 4 من يوليو الحالي وذلك في العدد الورقي للصحيفة وجاء بالحوار بين صحفي الماركا و البرتغالي العديد من المفاجئات و إليكم أهم ما جاء بالحوار :



الماركا : كرستيانو عندما ينهي حياته الكروية هل سيقارن بدي ستيفانو و مارادونا وزيدان ؟



مثيررونالدو : أريد أن اثبت الآن أنني أستحق ما دفع في ومما لا شك في أن ذلك سيكون عّلي عبء كبير الموسم المقبل ولكن المميز انني سيرافقني لاعبين علي مستوي عالي و لكن الـ 96 مليون يورو الذي تم دفعهم من أجلي يجب ان يظهروا في كل لمسة لي في التدريب و في المباريات و أود أن أُطمأن جماهير ريال مدريد أنا لم أتي للحديث في المجلات أو لقول كلام .



الماركا : ماذا تشعر بعد القدوم لريال مدريد ؟



رونالدو : الآن يمكنني أن أقول أنني حققت حلمي فعائلتي منذ كنت في البرتغال وهي تتابع ريال مدريد و لذا كنت دائماّ أتمني أن ألعب لهذا النادي وكان واحداّ من أهدافي هو المجيء لريال مدريد ومن أهدافي كذلك أن أصبح واحداّ من أفضل من لعبوا برياضة كرة القدم أمثال بيليه ومارادونا و دي ستيفانو وكرويف.



الماركا : ما رأيك في فلورنتينو بيريز ؟



رونالدو : لقد أحدث ثورة في عالم كرة القدم وهو المسئول عن تقديمي لاعباّ جديداّ في ريال مدريد وله الفضل في ذلك و أشكره علي تحقيق حلمي بالقدوم لمدريد .



الماركا : هل سنري رونالدو بالرقم 9 ؟



رونالدو : يوم الأثنين سيكون به أفضل لحظات حياتي و سيكون يوم مثير ورائع و هو بالنسبة لي مثل غلاف مجلة رائع و أنا أتمني ان أعرف ما بداخل المجلة و سيعرف الجميع الرقم في هذه اللحظة و متشوق لمقابلة الجماهير .



الماركا : هل ستستطيع التنفس بدون فيرغسون ؟



رونالدو : عندما ذهبت لمانشستر في البداية كنت غير متأقلم مع الاسكتلندي لكن مع الوقت شعرت بالارتياح معه و أنا يحدوني الأمل ان ريال مدريد ستساعدني علي النمو أكثر و تعطيني الكثير من الخبرة في كرة القدم ومن الفخر أن ألعب لهذا النادي.



الماركا : وجود كاكا بجوارك هل سيؤثر عليك؟



رونالدو : كاكا لاعب كبير و سعيد باللعب بجواره ونتمني ان نساعد معاّ جميع لاعبي الفريق علي تحقيق الألقاب .


vendredi 3 juillet 2009

عاجل:حسين عبد الغني رسمياّ إلي النصر


وقع لاعب نيوشاتل زاماكاس السويسري و قائد المنتخب السعودي حسين عبد الغني علي عقد إنتقاله الرسمي إلي نادي النصر الخميس ليصبح اسطورة الاهلى السابقة لاعباّ جديداّ في صفوف العالمي للموسم المقبل ولمدة ثلاثة أعوام مقبلة و كان موقع هاي كورة قد أوضح اقتراب حسين الشديد من التوقيع للنصر و أكد في وقت سابق ان توقيع حسين للنصر مسألة وقت فقط لا غير و ذلك ما حدث بالفعل كما أكدنا انضمام حسين للنصر في معسكر أسبانيا وذلك بعد علمنا حصول اللاعب علي تأشيرة اسبانيا للسفر مع العالمي للمعسكر الخارجي للاستعداد للموسم المقبل .



إنتظرونا لمزيد من التفاصيل حول توقيع أبوعمر للنصر .


jeudi 2 juillet 2009

ريبري يقول الريال أو لاشيء إذا لا شيء



عقب تصريح النجم الفرنسي فرانك ريبري صباح الخميس بأنه سيذهب إلي ريال مدريد أو لا شيء اتصلت صحيفة TZ الألمانية بكارل هاينز رومينيغه رئيس البايرن و سألته عن رأيه في تصريح فرانك ريبري فكأن الرد من كارل: " نحن مرتاحين جدا في هذه القصة إذا كان يقول الريال أو لا شيء إذا فالجواب منا هو لاشيء وفرانك سيبقي".


فرانك ريبري غادر تدريبات البايرن عقب نصف ساعة فقط من بدايتها حيث صرح للمدرب أنه يشعر بالألم ويريد المغادرة فوافق فان غال علي خروجه من التدريب وطلب من الطبيب متابعة الفرنسي وتقول الصحيفة الألمانية أنها لا تعرف سبب خروج اللاعب من التدريب هل كان بسبب الإصابة أو لسبب أخر .


محمد زيدان لن يغادر بوروسيا دورتموند


قال مدرب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، يورغن كلوب، إن مهاجمه المصري محمد زيدان سوف لن يغادر هذا الصيف إلى أي فريق آخر رغم كل الشائعات التي ربطته بفرق أوربية كبرى.. وقال المدرب إن لاعبه قد أخبره برغبته في الإستمرار في دورتموند والمنافسة في الموسم القادم على لقب البونديس ليغا..


يقول كروب: "عالم كرة القدم مجنون، إذا ما سجل أحد هدفين بشباك البرازيل فسوف يطغى اسمه على العناوين الصحفية.. لقد تكلمت معه وأخبرني أنه لايفكر في الرحيل لأنه مرتاح جدا معنا..".


حرب الـ8 بين إنيستا وكاكا



معركة جديدة في شطرنج الليجا علي رقم الـ 8 بين صاحب الـ 67 مليون يورو و بين صاحب مدفع لندن في مرمي بيتر تشيك نعم ليست رواية لـ كاثرين نيفيل حيث كانوا يختارون رقم 8 معهم في رحلات صيد الأسماك من أجل الشعور بالحظ بل صراع بين صاحب الثلاثية و بين صاحب الـ 50 ألف شخص في يومه الأول في البرنابيو .


كاكا أختار رقم 8 وهو رقم انيستا في كتالونيا الصحف الكاتلونية حاولت أن تعتبر ذلك مجرد صدفة لا غير و ليس رسالة موجهة من البرازيلي لرسام الكامب نو لكنهم اكتفوا بتشبيه رقم كاكا بدور الممثل الأمريكي بروس ويلز في فيلمه غير قابل للسكر فكلاهما في خط الوسط غير قابلان للكسر وكلاهما رائع في السيطرة علي الساحرة المستديرة وكلاهما يسبب الرعشة للخصوم مثل ما حدث في متلازمة ستيندهال .


انيستا قضي موسم سعيد عقب الثلاثية و صاحب الـ 67 مليون يورو سيحاول أن يكتب فصل جديد بالبرنابيو ولذا فالليجا تقدم لكم دعوة عامة لمشاهدة حرب رقم 8 بين نجمان لكلا منهما كاريزما خاصة بهم وسحر يبهر عشاق كل فريق و جماهير الليجا تنتظر من الآن الكلاسيكو الجديد ليروا من هو بطل حرب الـ 8 .


mercredi 1 juillet 2009

وكيل اللاعب: بنزيما إلي ريال مدريد


أكد دجازيري كريم وكيل أعمال المهاجم الفرنسي كريم بنزيما أن اللاعب الفرنسى انتقل إلي ريال مدريد عقب اتفاق كلا من ليون و ريال مدريد علي اتمام الصفقة ليكون بنزيما رابع صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفية .


فيما أكدت الصحف الأسبانية أن ريال مدريد رفع عرضه من 32 مليون يورو إلي 35 مليون يورو ليحسم صفقة الفرنسي و يقضى على احلام جماهير البلانكو في ضم دافيد فيا و يأتي بالنجم الشاب الموهوب صاحب الـ 35 عاما .


و أكدت قناة انتينا 3 الاسبانية ان بنزيما سيقدم في البرنابيو يوم الخميس الـ 9 من يوليو المقبل و اكدت الكادينا سير انتقال بنزيما لريال مدريد مقابل 35 مليون يورو ولمدة ستة أعوام .


رسميا:الأكوادوري فالنسيا ينتقل الي مانشيستر يونايتد


أعلن نادي مانشيستر يونايتد الأنجليزي عبر موقعه الرسمي علي شبكة الأنترنت عن تعاقده مع أنطونيو فالنسيا مهاجم المنتخب الأكوادوري ونادي ويجان أتليتك الأنجليزي لمدة أربع سنوات تبدأ من الموسم الموسم المقبل.


ولم يفصح بطل أنجلترا عن قيمة الصفقة بعد وما سيتقاضاه اللاعب من راتب ,وكان الأكوادوري فالنسيا قد شارك مع منتخب بلاده في 40 مباراة دولية وأحرز أربعة أهداف.


ومن جانبه أعرب السير اليكس فيرجسون المدير الفني لمناشيستر يونايتد عن ثقته في أمكانيات اللاعب ومدي سرعته وقدرته علي المساهمة في زيادة قدرة الشياطين الحمر التهديفية.


وفي المقابل فقد صرح أنطونيو فالنسيا المنضم حديثا لليونايتد بأن حلم حياته قد تحقق خاصة أنه سيلعب مع لاعبين بحجم واين روني وريو فيرديناند ورايان جيجز أضافة إلي تواجد 76 الف مشاهد في الملعب وهي بلا شك تجربة مدهشة.


مارسيليا يضم لوتشو غونزاليس رسميا


الأرجنتيني لوتشو غونزاليس، متوسط ميدان بورتو البرتغالي أصبح لاعبا جديدا لنادي مرسيليا الفرنسي بعض توصل الطرفين إلى اتفاق سيربطهما بعقد مدته أربع مواسم.. وسوف يسافر لوتشو في اليومين القادمين إلى فرنسا ليكون جاهزا لاجتياز الفحص الطبي صباح الجمعة قبل تقديمه للجماهير في توقيت سيعلن عنه لاحقا..


الأرجنتيني سيتقاضى راتبا قدره 2 مليون يورو للموسم الواحد، وسيدفع النادي الفرنسي 17.5 مليون يورو إلى بورتو كقيمة كلية للصفقة..


لابورتا في ورطة، بسبب إيتو


جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، في موقف لا يحسد عليه بعد رفض مهاجم فريقه، الكاميروني سامويل إيتو، الخروج إلى مانشيستر سيتي، فقد كان الرئيس الكاتلوني يمني النفس بالحصول على مبلغ مالي كبير يضيفه على ماهو موجود بالخزينة والمخصص للتعاقدات الجديدة، غير أن إيتو قرر البقاء ولابورتا يجد ميزانية التعاقدات ضئيلة وغير كافية للقيام بكل التعاقدات المطلوبة، فهو يبحث عن مدافع ومهاجم من طرازين رفيعين..


لابورتا جهز ميزانية 30 مليون يورو للتعاقدات كان سيضيف عليها قيمة انتقال إيتو الكبيرة إلى مانشيستر سيتي، لكنها الآن ستبقى كذلك (30 مليون)، مما يعني أنه مضطر لنسيان أسماء مثل فيا وريبيري وزلاتان إبراهيموفيتش.. والحل الوحيد في نظره الآن هو ضرورة بيع سامويل..


بنزيما مدريدي خلال ساعات



كل الأنباء تؤكد أن النجم القادم في مشروع فلورنتنيو بيريز هو المهاجم الفرنسي لأولمبيك ليون كريم بنزيما فالرئيس الحالي لريال مدريد أكد في حوار أجره لاذاعة الكادينا سير أنه سيعلن عن توقيعه المقبل الأربعاء و كذلك أكد في حوار لصحيفة الآس أنه أتفق علي توقيع جديد وسيتم الأعلان عنه كذلك .


الكل تحدث عن أن التوقيع هو للاعب ليفربول الفارو أربيولا الذي أصبح قريب من الريال بالفعل لكن المفاجأة كانت من صحيفة الماركا الأسبانية وغلافها ليوم الأربعاء الأول من يوليو الحالي و على غلافها بنزيما لاعباّ في ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو خلال الساعات المقبلة و لذا فعلي ذمة الصحيفة الأقرب من فلورنتينو بيرز فأن النجم الفرنسي المتابع من الانتر و الأرسنال و مانشستر يونايتد و صاحب الـ 21 عاماّ كريم بنزيما مدريدياّ بلباس البلانكو الأربعاء.



فيما أكدت الصحيفة خبر حزين لعشاق المرينغي وهو غياب نجمهم البارز روبن دي لاريد عن الملاعب للموسم المقبل بسبب الإصابة في القلب و لكنه لن يعتزل لعب الكرة نهائياّ .



mardi 30 juin 2009

برشلونة ينتظر رد ايتو حول تجديد عقده



وفقاّ لصحيفة سبورت الكتالونية فأن برشلونة قام بعرض جديد علي مهاجمه الكاميروني صامويل ايتو من أجل تجديد تعاقده في الكامب نو لمدة عامين حتي 30 يونيه 2012 دون زيادة في راتبه و تم تقديم العرض لوكيل اللاعب خوسي ماريا ميساليس ظهر الاثنين الماضي و ينتظر مسئولي البرسا رد اللاعب حول تجديد عقده و يذكر أن وكيل اللاعب قد قال في مؤتمر صحفي سابق أن ايتو يرغب في البقاء مع برشلونة لنهاية عقده أي للعام المقبل .


حمادي حميدوش يوجه نصيحة لأسود الأطلس


استضافت يومية المساء المغربية السيد حمادي حميدوش، نجم الكرة المغربية والمدرب الوطني السابق، للحديث بشكل أوضح عن الوضعية المتأزمة للمنتخب المغربي في مجموعته المؤهلة للمونديال الإفريقي 2010 وكذلك كأس إفريقيا في نفس السنة.. حمادي حميدوش اقترح برنامجا جديدا على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يراه أفضل حل يمكن أن يعيد الآمال والبسمة للشارع المغربي.. ويعتقد حمادي أن الحل هو الاستفادة من تجربة 1978 و 1980..


يقول حميدوش: "إذا وجهنا اهتمامنا إلى العناصر المحلية فأكيد سنعثر على طاقات تنتظر الفرصة لإبراز قدراتها في العطاء، لأن أغلبهم تواق إلى حمل قميص المنتخب الوطني، مما سيزكي حدة التنافس بين اللاعبين المحليين، وإن لعب مباراة خارج حدود الوطن فإنها تعتبر بالنسبة إليه مكسبا كبيرا، خلافا للاعب المحترف بفرنسا أو هولندا الذين لا يعنيه شيء إن سافر هنا أو هناك..


آنذاك يمكن مواجهة المنتخب الطوغولي بحظوظ أوفر، هذا لا يعني أنني أقلل من كفاءات العناصر المحترفة بأوربا فلكل منهم تقنيات فردية هامة ومردود ايجابي بفضل الانسجام الحاصل بين اللاعبين الذين ينتمون إلى نفس الفريق..".


عاجل: كاكا يرتدي الرقم 8 (شاهد الصور)











في تقديم هوليودي لنجم ريال مدريد القادم ريكاردو كاكا وسط حضور جماهير كبير ما يقارب الـ 50 ألف مشجع قرر النجم البرازيلي إرتداء الرقم 8 وهو رقم لاعب وسط الفريق اللاعب الارجنتيني فرناندو جاجو المطلوب بشدة من قبل الميلان و ظهر كاكا في ملعب البرنابيو بالرقم 8 ليعلن عن رقمه الجديد مع البلانكو الأبيض في المواسم المقبلة .





سبورت: فيا يريد الكامب نو


واصل خوسيه لويس تاماجروا وكيل اعمال اللاعب ديفيد فيا اتصالاته المكثفة مع اللاعب من اجل دراسة مختلف الخيارات المطروحة على الطاولة بمزيد من الدقة .



وقد أجتمع تاماجروا اليوم مع مسؤل من نادي فالنسيا لتوضيح كلا الطرفين موقفهما من الصفقة فتواصلت رغبة فالنسيا في الحصول علي مبلغ نقدي كبير وستعطي للاعب الضوء الاخضر للانتقال بينما وفقاّ لصحيفة سبورت الكتالونية يريد ديفيد فيا الانتقال سريعاً الي كامب نو و الكفاح من أجل الألقاب.



lundi 29 juin 2009

هونيس من جديد: ريبيري ليس للبيع


أكد المدير العام لنادي بايرن ميونيخ الألماني، السيد أولي هونيس، أن لاعبه الفرنسي فرانك بلال ريبيري ليس للبيع في رد على آخر التحركات والأخبار التي ارتبطت بفريق أرسنال الإنجليزي.. هونيس أكد أن النادي لن يبيع ريبيري في الوقت الراهن بعدما اجتمعت وسائل الإعلام الأوربية على وجود عرض مالي قيمته 40 مليون جنيه استرليني مقدم من المخضرم الفرنسي أرسين فينغير.


ريال مدريد، برشلونة، مانشيستر يونايتد، مانشيستر سيتي، تشيلسي، يوفنتوس، والآن أرسنال، كلها نوادي تتسابق فيما بينها للفوز بخدمات المايسترو الفرنسي، غير أن رد هونيس جاء رده كالتالي مرة أخرى: "هل سبق وأظهرنا أننا في مركز ضعف تجاه هذا الأمر؟ فرانك سوف يتواجد في تداريب الفريق يوم 1 يوليو..".


تشافي لا يري داعي لتواجد رونالدو في برشلونة



أطلق الأسباني تشافي هيرناديز لاعب وسط المنتخب الأسباني ونادي برشلونة وابلاً من التصريحات النارية علي خلفية تعاقد الريال مع البرتغالي رونالدو مشيراً أن برشلونة لا يحتاج رونالدو في البلوجرانا لأن الفريق لا يحتاج لاعبين تملأ المجلات وثير القيل والقال علي أغلفة الصحف ولا يريد أن يراه في برشلونة.


وأكد تشافي أن الفريق حصل علي دوري أبطال أوروبا والدوري الأسباني وكأس الملك بمجموعة من اللاعبين المميزين الذي أستطاع أن يوظفهم المدير الفني للفريق بيب جوارديولا مثل هنري وإيتو وإنيستا وليونيل ميسي وأن النادي ليس في حاجة لرونالدو الذي تمتع بعطلة صيفية مصورة في الولايات المتحدة الأمريكية


وأضاف تشافي أن من سيحصل علي لقب أفضل لاعب في العالم هذا العام هو الأرجنتيني ليونيل ميسي وأن الأمر لا يوجد أي جدال فيه بعد المستوي الذي حققه والبطولات التي أحرزها مع برشلونة العام الماضي ومساهمته البالغة في جلب الثلاثية لبرشلونة.



الريال قد يبحث عن ظهير أيسر في نهاية المطاف


رحيل هاينزه وإعارة درينثي الشبه أكيدين سيجعلان مدرب نادي ريال مدريد مانويل بيليغريني يفكر في ضم لاعب ظهير أيسر ليسد النقص المتواجد في الجهة اليسرى، ويبحث عن لاعب مناسب دفاعيا وهجوميا، فقد أخبر فالدانو أنه يريد لاعبين اثنين في كل مركز، ومع نيته لاستخدام البرازيلي مارسيلو في الأجنحة كبديل أو كأساسي أحيانا لا يبقى من خيارات سوى ميغيل توريس، والذي لا زال يمتلك نقط ضعف كبيرة..


خيارات فالدانو كما ذكرت الصحف الإسبانية محصورة في الفرنسيين غايل كليشي وباتريس إيفرا، وكذلك البرازيلي مايكون (سيتم تحويله للجهة اليسرى).. و بيليغريني يقترح لاعب الراسينغ سانتاندير إفان ماركانو، والخيارات الأخرى أيضا هي أربيلوا التي تندرج ضمن مشروع أسبنة الفريق.. ويُعتقد أن الجولة الصيفية هي من ستحدد مدى حاجة بيليغريني للظهير الأيسر..


dimanche 28 juin 2009

لابورتا يصرف سيارة AUDI لكل لاعب


الثلاثية التاريخية التي حققها نادي برشلونة الإسباني هذا الموسم جعلت رئيس النادي السيد خوان لابورتا سعيدا جدا حيث سيقوم بتكريم لاعبيه وذلك بعد ان اعلن وصرح بصرف سيارة جديدة لكل لاعب من نوع " AUDI " وذلك بعد ان امتع ميسي ورفاقه عشاق الفريق بتتويجهم ببطولة الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا.

لابورتا اشار الى ان هذه الجائزة مجرد تكريم بسيط لللاعبين على ما بذلوه من مجهود وتحقيقهم لثلاث بطولات غالية .


حياة ابو تريكة في برنامج رمضاني



الدولي المصري محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر والذي سحر الجميع قبل فنه الكروي وادائه الممتع بأخلاقه العالية والسامية وتواضعه جعل احد شركات الانتاج في مصر تفكر في عمل برنامج عن حياة ابو تريكة يعرض قصة اللاعب كاملة منذ نعومة اظفاره وذلك خلال ايام شهر رمضان المبارك .


اللاعب رحب بالفكرة لكنه مازال يفكر بقبولها حيث لن يسعفه الوقت للتصوير بسبب معسكراته مع المنتخب وناديه.


يذكر ان أبو تريكة من محافظة الجيزة مواليد 1978، حاصل على ليسانس الآداب قسم فلسفة وقد عمل فترة مراهقته في مصنع لصناعة الطوب حيث يقول اللاعب:عملي في مصنع الاسمنت هو الذي ساعد بشدة في تقوية عضلاتي وإعدادي بدنيا، فهو اشد من كل تدريبات الكرة التي أمارسها الآن.

ادارة الريال تعين حارسي شخصي لرونالدو










اشارت صحيفة الماركا الاسبانية والمهتمة باخبار نادي ريال مدريد الاسباني ضمن خبر ورد على صفحاتها ان ادارة الريال ستقوم بتأمين حارس شخصي لنجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والقادم من مانشستر يونايتيد الانجليزي في اغلى صفقة على مر التاريخ حيث وصلت الى 96 مليون يورو فقد اعتبرت ادارة الريال ان رونالدو هو كنز ثمين واستثمار كبير للنادي وينبغي المحافظة على هذا الاستثمار الذي سيدر الملايين لمصلحة النادي كونه الان الاغلى والاشهر في العالم .


لابورتا يتكلم حول تعاقدات الفريق


حل رئيس نادي برشلونة الإسباني السيد جوان لابورتا ضيفا على ميكروفونات راديو كاتلونيا حيث اجاب عن بعض الأسئلة المتعلقة بالفريق وتحركاته في الميركاتو الصيفي. وقال بخصوص التعاقد الجديد مع البرازيلي كييرسون: "سوف يشارك في استعدادات الفريق قبل الموسم، بعد ذلك سيكون القرار لغوارديولا بخصوص بقاءه..".


بخصوص ريبيري: "إنه يعرف أننا معجبون به كثيرا، غير أن البايرن إذا كان لا يريد أن يبيع فعلينا أن نحترم ذلك..".


وبخصوص حالة إيتو وفيا: "إذا وافق إيتو على عرض مانشيستر سيتي الضخم سوف نحتاج إلى مهاجم آخر، لكن على أية حال، باستطاعتهما اللعب مع بعض، وهذا سيكون تنافسا كبيرا..".


فيليبي لويس بعد رفض الديبور لعرض برشلونة: "سوف لن ندفع 20 مليون من أجله، لقد قدمنا عرضا حساسا، غير أن ما يصبون إليه لن يتحقق..".


فيرناندو توريس يريد فيا وماتا أو سيلفا في الليفر


نصح مهاجم المنتخب الإسباني وفريق ليفربول الإنجليزي مدربه رافا بينيتيز بالتعاقد مع لاعبين إسبان أمثال دافيد فيا وماتا وسيلفا، وذلك لتقوية الفريق وجعله قوة ضاربة للمنافسة بشكل حقيقي الموسم المقبل في كل الجبهات.. وقد نشرت يومية نيوز أوف ذ وولد تصريحا للنينيو يقول فيه:


"نحن نمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين، لكننا قد نحتاج إلى لاعبين إضافيين.. أتمنى أن يتعاقد ليفربول مع لاعبين أمثال فيا وسيلفا وماتا.. إنهم لاعبون شباب لكن يملكون إمكانيات كبيرة جدا مثل كارلوس تيفيز وبول سكولز في مانشيستر يونايتد.. إنهم أذكياء ويستطيعون صنع الفارق..".


تشكيلة نهائى كأس القارات




علي ملعب إلياس بارك في مدينة جوهانسبرج و بقيادة الحكم السويدي مارتن هانسون يخوض كلا من المنتخب البرازيلي و المنتخب الامريكي لقاء اللقب و الأحلام بكأس القارات فكل من دونجا مدرب السيلساو وبرادلي مدرب الحصان الأسود للبطولة يطمحان في الوصول لمنصة التتويج للبطولة فدونجا يطمح في الوصول للمركز الأول لترتيب الفيفا في حالة التتويج و برادلي يأمل في إهداء البطولة للمطرب مايكل جاكسون المتوفي و لجماهير الولايات المتحدة الأمريكية و إليكم التشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين :



تشكيلة البرازيل المتوقعة :



خوليو سيزار



سانتوس - لويزاو - لوسيو - مايكون



فليبي ميلو - جلبرتو سيلفا - راميريز



روبينهو - كاكا



لويس فابيانو



----



تشكيلة المنتخب الأمريكي المتوقعة :



هاورد



بوكانجيرا - ديميريت - اونويا - سبيكتور



ديمبسي - كاسي - كلارك -دونفان



التيدور - ديفيس





هذه التشكيلة متوقعة وهي قابلة للتبديل بحسب ما يطرأ على المباراة من ظروف .. لذا كونوا معنا في تحديث مستمر على هذه الصفحة.


فينغير يقرر الدخول في صفقة بنزيمة


أكدت صحيفة News of The World الإنجليزية أن مدرب نادي أرسنال الإنجليزي، الفرنسي أرسين فينغير قد قرر الدخول في مقارعة الكبار (ريال مدريد، و مانشيستر يونايتد) للحصول على خدمات الدولي الفرنسي كريم بنزيمة في ظل اقتراب خروج مهاجمه الطولغولي إيمانويل أديبايور إلى إي سي ميلان الإيطالي.


فينغير يعرف تمام المعرفة أن إخراج اللاعب من ستاد جيرلان يعني دفع مبلغ مالي كبير، مما يعني إخراجه من المنافسة مبكرا رغم أنه دخلها متأخرا. وبالتالي ينتظر مدرب الغانرز تطور قضية أديبايور حيث يتطلع لبيعه مقابل 35 مليون يورو للروسونيري، وبالتالي يستفيد من ذلك المبلغ في استقطاب بنزيمة..