Best Upload Site

samedi 11 juillet 2009

أول إصابات ريال مدريد هذا الموسم



تدريبات ريال مدريد لهذا اليوم أتت بأخبار مزعجة وقد نتج عنها أول إصابات الفريق استعدادا للموسم المقبل ، ولربما أن شبح الإصابات كان السبب الرئيس في تراجع نتائج الريال الموسم الماضي في مرحلة الذهاب ، وفي هذا اليوم تعرض حارس الكاستيا فليبي راموس إلى خلع في كوع يده ولربما سيغيب من 3 إلى 4 أسابيع عن تدريبات الفريق ، أما اللاعب الآخر هو ميكيل بلانكا الذي تعرض إلى التواء في رباط قدمه اليسرى ولم يتحدد حتى الآن غيابة عن الفريق .



vendredi 10 juillet 2009

(صور)ميسي مع ميكي ماوس في والت ديزني







زار ليونيل ميسي نجم برشلونة مدينة الملاهي العالمية والت ديزني الأمريكية ,الأرجنتيني الدولي شارك مع الاطفال التي كانت هناك للتحضير لكأس ديزني الدولي لكرة القدم للشباب ، والتقط ميسي صور مع ميكي ماوس ومع الاطفال و سينتظر ميسي فريق البرسا في أمريكا ليخوض معهم التدريبات الاستعدادية و المباريات الودية للموسم المقبل في جولة الفريق الكاتلوني بأمريكا .




صور ميسي مع الأطفال في ديزني

سامويل إيتو قرر الرحيل


كما تؤكد المصادر القريبة جدا من البيت الكاتلوني، فإن مهاجم الفريق، الكاميروني سامويل إيتو قد قرر الرحيل عن النادي، وسوف يلتقي مع مدربه بيب غوارديولا للحديث بهذا الشأن.. الكاميروني لديه عرض على الطاولة ينتظر قراره، العرض سيجعله اللاعب الأعلى أجرا في العالم إضافة إلى العديد من الحوافز المالية المغرية جدا. لكن صاحبي العرض، مانشيستر سيتي، أخبروا إيتو أن يقرر بسرعة قبل أن ينفذ الوقت المحدد..


(صور)الريال يبدأ أولي تدريباته لعام 2009/2010






























بدأ ريال مدريد تدريبه الأول لموسم 2009/2010 تحت قيادة المدرب التشيلي الجديد مانويل بلغريني في الساعة الـ 10.30 بتوقيت مكة المكرمة من يوم الجمعة وفي حضور 29 لاعب و غياب أربعة لاعبين دوليين وهما الوافد الجديد راؤول البيول و سيرخيو راموس و كاسياس و كاكا بسبب مشاركة الرباعي في كأس القارات وحصولهم علي راحة من قبل الجهاز الفني للنادي .

حضر تدريبات ريال مدريد في الحراسة كلا من دوديك وانتونيو أدان وفي خط الدفاع ميشيل سلغادو , بيبي , متسلدر , غاراي , جابريل هاينزه , مارسيلو , ميجيل توريس وفي الوسط كرستيانو رونالدو , لاس ديارا , ممادو ديارا , فرناندو جاجو , جوتي , ويسلي شنايدر , فان دير فارت , درينثي , باريخو , روبن , خافي جارسيا وفي مقدمة الهجوم نستلروي ,راؤول , ايجواين , هونتلار , بنزيما , نيجريد

حضر كلا من الثنائي هونتلار المتوقع توقيعه في القريب العاجل لشتوتغارت و المدافع الألماني كريستوف متزلدر القريب من هرتا برلين التدريبات كما حضر خورخي فالدانو التدريبات للجلوس مع كلا من جابريل هاينزه و رويستون درينثي لإقناعهم بالرحيل .
تدريبات ريال مدريد الجمعة في الفالديباس شهدت مشاركة كلا من كريم بنزيما و كرستيانو رونالدو و غاراي ونيجريدو لأول مرة في تدريبات النادي و ذلك في وسط 100 صحفي .

ريال مدريد سيواصل تدريباته إلي يوم الأثنين المقبل ثم يتوجه إلي دبلن في إيرلندا الأثنين ليخوض التدريبات هناك ليوم 22 من يوليو الحالي و يخوض هناك مباراة ودية هي الاولي له يوم الـ 20 أمام شمروخ روفرز علي ملعب تاليغيت.

الفترة من 24 يوليو حتي الثاني من اغسطس سيخوض ريال مدريد كأس السلام والتي تضم فرق كبيرة مثل اليوفينتوس , استون فيلا , ليون , أشبيلية و الاتحاد السعودي وليغا دي كويتو الاكوادوري

ريال مدريد سيلعب يوم الـ 7 أغسطس ضد تورنتو في كندا و يوم الـ 9 من أغسطس ضد دي سى يونايتد الأمريكي في واشنطن .

يوم الـ 15 من اغسطس سيلعب ريال مدريد ضد ريال سيوسيدا في مئويته ويوم الـ 19 سيلعب ضد دورتموند في ألمانيا ويختتم مبارياته الودية يوم الـ 25 من أغسطس ضد ميلان الايطالي.









jeudi 9 juillet 2009

تقارير: فيا إلى برشلونة


على ذمة أحد المواقع العالمية المشهورة، فإنه نشر خبرا مفاده أنه قد علم من مصادر خاصة وبشكل حصري أن ناديي فالينسيا وبرشلونة الإسبانيين قد توصلا إلى اتفاق نهائي بشأن انتقال المهاجم دافيد فيا إلى صفوف البرسا مقابل 40 مليون يورو.. وقد ذكر نفس الموقع أن الإعلان الرسمي سوف يظهر في وقت لاحق وكذلك بقية التفاصيل..


تابعونا لمعرفة آخر التطورات والتأكد من صحة الخبر المنشور كما عودناكم دائما..


الماركا: بنزيمة سيحمل اليوم قميصا دون رقم


عقب وصوله لمدريد استعدادا لتقديمه مساء اليوم لوسائل الإعلام والجماهير كلاعب جديد في ريال مدريد، ذكرت يومية الماركا القريبة من كواليس النادي الأبيض، أن الموهبة الفرنسية كريم بنزيمة سيُقدم في الغالب بدون رقم نظرا لعدم وجود أرقام متوفرة، فجميعها محجوزة بانتظار المغادرين في الأسابيع القادمة..


بنزيمة وكما تمت الإشارة سابقا، لعب بالقميص رقم 10 مع أولمبيك ليون، وهو يحمل الرقم 9 مع المنتخب الفرنسي، في حين يبقى نصيبه في مدريد من الأرقام متعلقا بخروج بعض اللاعبين، وبالتالي تم ربط الأرقام التالية به في حال مغادرة حامليها: 19 - 10 - 17.


mercredi 8 juillet 2009

رسمياّ فالديز يجدد مع البرسا


أعلنت إدارة برشلونة عبر موقعها الرسمي تجديد عقد حارسهم فيكتور فالديز ليمتد إلي 30 يونيه 2014 وتم توقيع العقد في الساعة الـ 12 بتوقيت أسبانيا الواحدة ظهراّ بتوقيت مكة المكرمة وبقيمة كسر عقد تصل إلي 150 مليون يورو و لم يذكر الموقع الراتب الذي سيقاضاه الحارس الأسباني في الكامب نو للأعوام المقبلة في حين ذكرت صحيفة سبورت المهتمة بأخبار البرسا أن الحارس سيقاضي 7 ملايين يورو سنوياّ و ستزيد 2.5 مليون يورو في حالة تحقيق بطولات مع البلوغرانا .



فالديز شارك في 225 مباراة مع البرسا ونال هذا العام جائزة زامورا للحارس الأفضل في الليجا الأسبانية من حيث نسبة تلقي الأهداف في مرماه .


بيب:قدوم رونالدو دافع لميسي للتألق


أعرب مدرب البرسا بيب غوارديولا عن سعادته عقب جلب ريال مدريد لكرستيانو رونالدو و العديد من النجوم و أكد أن رونالدو لاعب رائع و قدومه لريال مدريد شىء جيد لمدريد و كذلك للبرسا لأن قدومه سيزيد من دوافع ناديه للتألق و الحفاظ علي الثلاثية وكذلك من دافع ليونيل ميسى من أجل تقديم كل ما لديه و أضاف بيب غوارديولا أنه شىء جيد أن يدعم منافسك فريقه بلاعبين فهي مثل التنبيه و التحذير للاعبين ليكونوا الأفضل دائماّ .


و أكمل غوارديولا حديثه :


" كرستيانو حقق لقب الأفضل في العالم 2008 و كان وقتها ميسي الأفضل بالعالم لكن حينها اللقب الأوروبي ذهب لمانشستر نادي البرتغالي ولكن هذا العام سيكون اللقب لميسي و أنا واثق من ذلك ".


البايرن يجتمع مع زوجة ريبري


بالرغم من إصرار إدارة النادي البافاري علي بقاء نجمهم الفرنسي فرانك ريبري مع النادي إلا أن ريبري ما زال يفكر في محاولات للرحيل و أخر هذه المحاولات هو طلب ريبري الاجتماع مع كلا من اولي هونيس المدير الرياضي للنادي و كارل هاينز رومينيجه رئيس النادي وذلك في حضور زوجة ريبري وهيبة .



تقول صحيفة بيلد أن وهيبة زوجة نجم مارسيليا السابق ستخبر مسئولي البايرن أنها تود الخروج من المانيا متجهة نجو مكان دافىء بعيداّ عن الطقس البارد لبلاد البوندزليجا و بعيداّ عن اللغة الصعبة للغاية للألمان .



mardi 7 juillet 2009

(بالصور)ميسي في لوس أنجلوس




ليونيل ميسي اللاعب المتوقع أن ينال الحذاء الذهبي لأفضل لاعبي العالم في 2009 يقضي أجازته حالياّ مع 12 شخص من عائلته في الولايات المتحدة الأمريكية فبدأ أجازته بزيارة حديقة ديزني ورلد في ولاية فلوريدا ومن ثم اتجه إلي لوس أنجلوس من أجل حضور مؤتمر صحفي يقيمه الفيفا و يحضره العديد من لاعبي العالم ومن أبرزهم دييغو لوغانو و باولو مونتيرو , ميسي لن يعود من أمريكا حيث سينتظر فريقه البرسا في غالاكسي للاستعداد مع فريقه للعام المقبل و إليكم صور لميسي في لوس أنجلوس مع نجوم كرة القدم مونتيرو ودغانو قبل المؤتمر الصحفي .



dimanche 5 juillet 2009

بيريز يشكل تهديد علي الدوري الأنجليزي

في مستهل أخبارها أكدت صحيفة نيوز اوف ذا ورلد أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأسباني أصبح يشكل تهديد علي بقاء الدوري الأنجليزي بشكل قوي وأنه ساهم بإضعافه وذلك بعد أن أشتري البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي كان يمثل قوة جاذبة للدوري الأنجليزي لما يمتلكه من مهارات
.
وكذلك تعاقده مع البرازيلي ريكاردو كاكا من نادي الميلان الإيطالي وعدم تمكن نادي تشيلسي من الحصول علي توقيع نجم المنتخب البرازيلي وهو أمر خطير إذا ما اقترن بمرور الدوريات الكبري بحالة من التاثر الكبير بالأزمة العالمية وزيادة معدلات الضرائب وهو ما جعل الأندية الأنجليزية تخفض من الأنفاق لديها.

وأختتمت الصحيفة تقريرها بأن علي المسئوليين عن الدوري الأنجليزي أن يحاولوا زيادة قيمة الإيرادات عن طريق رفع العوائد التليفزيونية وزيادة عقود الرعاية لكي تمر الأندية الأنجليزية من الأزمة الملمة بها.

بالصور)أسلحة رونالدو الموسم المقبل







كشف اللاعب الأغلى في العالم كرستيانو رونالدو عن أدواته الرياضية وملابسه الخاصة التي سيلعب بها في الموسم القادم مع فريقه الجديد ريال مدريد وهي خاصة بشركة Nike للملابس الرياضية ولم يحدد رونالدو الرقم الذي سيلعب به في البرنابيو الموسم المقبل و سيتم ذلك أثناء تقديمه يوم الاثنين المقبل في السانتياجو برنابيو في الساعة الـ 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة , إليكم صور أدوات رونالدو الرياضية لموسم 2009/2010 :