Best Upload Site

lundi 13 juillet 2009

خطة و تشكيلة ريال مدريد بقيادة بلجريني



نشرت صحيفة الآس الأسبانية القريبة من ريال مدريد و أخباره الخطة و التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها المدرب التشيلي مانويل بلجريني مدرب ريال مدريد الموسم القادم حيث تمني بلجريني أن يصل يوم الـ 27 من يوليو المقبل وهو على أتم الجاهزية لخوض مجريات الموسم المقبل وبخطته التي يبحبذها و بدون اللاعبين الذي لا يحتاجهم .


فالدانو يتمني التلخص من خمسة لاعبين على الأقل حيث أن فريقه الآن تعدي الـ 30لاعب و المسموح به فقط 25 لاعب مما يجعله يفكر في خروج العديد من اللاعبين أمثال هونتلار و جابريل هاينزه و رويستون درينثي و فان دير فارت ونيجريدو ونستلروي و قد يرحل كلا من روبن ومتزلدر و ديارا و غاراي في حالة تقديم عروض كبيرة مادية لهم كما و أن مستقبل روبن مرتبط بقدوم فرانك ريبري كما ان باريخو و خافي جارسيا محتمل اعارتهم بشكل كبير.


بلجريني أوضح في مؤتمره الصحفي أنه يحب اللعب بطريقة 4/4/2 أي بمهاجمين وليس بمهاجم واحد فالكل توقع ثلاثة لاعبي وسط وهما رونالدو وكاكا و روبن لكن بلجريني من حديثه يؤكد أنه لن يعتمد على الثلاثي في خط الوسط بل سيضع واحدا منهم علي دكة البدلاء أو هناك حل أخر وهو وجود رونالدو كقلب مهاجم .


بلجريني أكد كذلك أنه سيجعل شنايدر واحداّ من أهم أوراقه ويبدو أنه لا ينسي تألق شنايدر العام القبل الماضي في المدريجال عندما تلقي بلجريني هزيمة ثقيلة من ريال مدريد بأقدام الموهوب الهولندي حيث انتهي اللقاء بخمسة أهداف مدريدية نظيفة علي حساب الغواصات الصفراء أولهما كان من صناعة شنايدر لراوؤل و الثاني بتصويبة رائعة لشنايدر من ضربة ثابتة و الرابع بأقدام شنايدر من على حدود منقطة الـ 18 .


بلجريني كذلك طلب لاعبي وسط أحدهم هجومي قد يكون ريبري أو كازولار و الثاني وسط دفاعي قد يكون ألونسو أو داغستينو الذي سيجتمع ناديه الأثنين بخورخي فالدانو مدير عام النادي المدريدي و قد يكون جواو موتينهو لاعب سبورتنج لشبونة كما أنه طلب ظهير و من الأرجح سيكون في الناحية اليسري مع كلا من ميجيل توريس ومارسيلو لتكون التشكيلة الحالية قبل قدوم الـ 3 لاعبين المنتظرين في حراسة المرمي كاسياس و فى الأظهرة مارسيلو وراموس و قلوب الدفاع بيبي والبيول و لاعبي الوسط الأرتكاز لاس ديارا و شنايدر ولاعبي الوسط الهجومي كاكا وروبن و قلبي هجوم رونالدو و بنزيما و سيدخل فى التشكيلة الأساسية الصفقات القادمة في باقي الانتقالات الصيفية .



dimanche 12 juillet 2009

المغرب قد يحصل على نقط مباراة الطوغو الثلاث


توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخبر يفيد بأن أسود الأطلس قد تضاف نقتطين إلى رصيدهم من النقاط في إطار إقصائيات المونديال الإفريقي وكأس أمم إفريقيا.. وعلمت الجامعة أن مباراة المغرب والطوغو التي انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله قد تُحتسب فوزا لصالح أسود الأطلس، وذلك من شأنه أن يعطي دفعة معنوية قوية له فيما تبقى من مباريات..


الإتحاد الدولي لكرة القدم وكذلك الإتحاد الإفريقي قد يوقعان العقوبة على منتخب الطوغو باحتساب خسارته مع المغرب بدل التعادل وذلك لأنه أشرك لاعبا غير مخول له المشاركة بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، وهو المدافع ماماه عبدو القادر..


ثلاث نقط على الورق ستذهب لصالح أسود الأطلس، وستجعل معجزة التأهل للمونديال تبتعد قليلا فيما تبقى من اختبارات..