Best Upload Site

lundi 10 mai 2010

(صور) مروان الشماخ يودع جماهير ملعب شابان دلماس



شهدت مباراة اليوم من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم والتي جمعت بين فريقي بوردو وسوشو على ملعب شابان دلماس في الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم ، والتي انتهت بفوز فريق بوردو بهدفين مقابل لاشيء وداع جماهير الفريق الفرنسي بوردو للفتي المدلل في صفوف الفريق المغربي مروان الشماخ ، بعد أن أعلن عن انتقاله إلى فريق أرسنال الإنجليزي بداية من الموسم القادم .

دروغبا هداف الدوري الإنجليزي الممتاز



تمكن الإيفواري ديديه دروغبا مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي من تحقيق لقب هداف البريمرليج في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، وذلك بعدما ساهم بشكل كبير في فوز فريقه وبنتيجة عريضة على ضيفه بملعب الستامفورد بريدج بثمانية أهداف نظيفة تمكن خلالها الفريق من تحقيق اللقب للمرة الرابعة في تاريخه . أحرز دروغبا ثلاثة من الـ 8 في الدقائق 63 ، 68 من ضربة جزاء ، 80 من عمر المباراة ، ليرفع رصيد أهدافه إلى 29 هدف متفوقاً على منافسه واين روني مهاجم مانشستر يونايتد بفارق 3 أهداف هي أهداف مباراة اليوم .



الصحف التركية: غوتي لاعباّ فى غالاتا سراى



أشارت العديد من الصحف التركية صباح الأحد أن لاعب الوسط المدريدي خوسيه ماريا غوتي قد وقع على عقد الانتقال لصفوف غالاتا سراى التركي لمدة عامين قادماّ من ريال مدريد , غوتي سيلعب تحت قيادة المدرب الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة السابق ووفقاّ لصحيفة فوتو ماك التركية فأن إدارة ريال مدريد سمحت لصاحب الرقم 14 بالذهاب لعقد مؤتمر صحفى مع ناديه الجديد عقب لقاء ملقا الأخير لها مع النادى الملكى . ملاحظة هامة : هذا الخبر تم نشره على ذمة صحيفة فوتو ماك التركية و لم يتأكد أي شيء رسمي حتى الآن ، لذلك كونو معنا لنوافيكم بكل التطورات .


خطوة تفصل توريه عن الأرسنال


أكد ديمترى وكيل أعمال لاعب وسط برشلونة يايا توريه لشبكة سكاى البريطانية أن لاعب المنتخب الأيفوارى توريه أصبح قريب من الإنتقال إلى الأرسنال فى الصيف المقبل و أن مباراة بلد الوليد على ملعب الكامب نو قد تكون الأخيرة للاعب بزى البلوغرانا و أضاف ديمترى : " فنغر يهتم باللاعب بشدة , توريه سعيد فى البرسا و سيترك نادى كبير للغاية و مدرب مميز مثل بيب لكنه يفضل كرة القدم فى انكلترا و فنغر يعرف قدرات توريه و أعتقد أنه سيتأقلم سريعاّ مع الأرسنال ومع لندن وسوف ينجح هناك " .

لاعبى البرسا يشجعون فريق السلة



اتجه خماسى فريق برشلونة جيرارد بيكي , كارلوس بويول , تشافى هرنانديز , بويان و بوسكيتيس إلى باريس من أجل مؤازرة فريق برشلونة لكرة السلة فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام أوليمبياكوس اليوناني وهى المباراة التى قد انتهت بفوز برشلونة 86 / 68 و توج فريق البرسا لكرة السلة بلقب دورى أبطال أوروبا للأندية .