Best Upload Site

mercredi 29 avril 2009

تشكيلة مباراة مان يونايتد - أرسنال



مانشيستر يونايتد - أرسنال، ليس عنوانا لفيلم سينمائي، أو رواية أدبية، وإنما عنوانا للوحة كروية إنجليزية بنكهة أوربية على مسرح الأحلام الأولدترافورد، وذلك في ليلة من ليالي الأحلام الجميلة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوربا في دورها النصف نهائي..


فريق السير أليكس فيرغيسون ينتظر المباراة بشوق ولهفة كبيرين، ويريد أن يثبت للعالم أنه الأقوى في الوقت الحالي، سواء محليا أو خارجيا.. المدرب الإسكتلندي المخضرم، سيدخل المباراة بتشكيلته الكاملة والمكملة دون غيابات تذكر، والنوايا واضحة للإنتقام للخسارة في الدوري المحلي من جهة، والتواجد في مباراة النهائي للمرة الثانية على التوالي من جهة أخرى..


الرجل الحكيم أرسين فينغير، الذي تتكلم تكتيكاته وأسلوبه الكروي عنه أكثر من تكلمه بذاته عن ذلك، يدخل هذا اللقاء المصيري بصمت رهيب، قد يحمل في طياته مفاجأة من مفاجآت هذه البطولة العريقة.. توليفة الشباب التي بحوزته يريد منها أن تظهر صورة بهية تبقى عالقة في أذهان عشاق المستديرة، وذلك ليس ببعيد في الوقت الراهن..


إليكم تشكيلة المباراة المتوقعة:


مانشيستر يونايتد:


فاندرسار


إيفرا - فيديتش - فرديناند - أوشيه


غيغز - سكولز - كاريك - رونالدو


روني - تيفيز


------------------------------------------------


أرسنال:


ألمونيا


غيبس - سيلفيستر - توريه - سانيا


نصري - دينيلسون - سيسك - والكوت


أديبايور - إدواردو



هذه التشكيلة متوقعة وهي قابلة للتبديل بحسب ما يطرأ على المباراة من ظروف .. لذا كونوا معنا في تحديث مستمر على هذه الصفحة..


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire