Best Upload Site

vendredi 22 mai 2009

كاسانو:ميسي أفضل من لمس الكرة


صرح الايطالي أنتونيو كاسانو مهاجم ريال مدريد السابق و نجم سامبدوريا الحالي أنه سيشجع برشلونة في مباراة الـ 27 من مايو بروما بسبب ليونيل ميسي الذي يعتبره كاسانو أفضل من لعب بكرة القدم طوال التاريخ و أضاف كاسانو :



" لم أجد لاعب لمس الكرة مثل ميسي أتمني أن يحقق دوري أبطال أوروبا و يحقق الحذاء الذهبي نعم مارادونا يملك التاريخ لكني أري ميسي هو أفضل لاعب رأيته يلعب بالكرة "



وحين سُأل كاسانو عن رأيه في كرستيانو رونالدو كان الجواب : " كرستيانو لاعب جيد " .


ريال مدريد : لم نوقع مع رونالدو


في إعلان لموقع ريال مدريد الرسمي رداّ علي التقارير التي نشرت في الصحف الأسبانية صباح اليوم بأن ريال مدريد يمتلك عقد موقع مع البرتغالي كرستيانو رونالدو نفي موقع ريال مدريد هذه الأنباء و جاء التصريح كالتالي :



" نحن ننفي كل الأخبار التي ربطت ريال مدريد بتوقيع عقد مع كرستيانو رونالدو ولا يوجد أتفاق مبدأي مع اللاعب بخصوص هذا الشأن فنحن فقط حاولنا ضم اللاعب في الصيف الماضي وجاء الرد من مانشستر يونايتد بأن اللاعب ليس للبيع "


هنري يعود لتدريبات برشلونة


شهد تدريب برشلونة الجمعة عودة لنجم الفرنسي تييري هنري الذي غاب عن ممارسة كرة القدم منذ الإصابة في الكلاسيكو بالبرنابيو أمام ريال مدريد و شهد التدريب مشاركة هنري بعد تعافيه من الإصابة مع لاعبي برشلونة الرديف أمثال جيفيرين , ابرااهام , مونيسيا , غاي اوسلين , أويير لازابال , تشافي توريس , بوتيا .


من ناحية أخري مازال لاعب وسط برشلونة أندريس أنيستا يواصل العلاج الطبيعي من أجل العودة من الإصابة التي لحقت باللاعب في مباراة فياريال بالكامب نو والتي انتهت بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف .


كاكا: ألعب للميلان وليس لأنشيلوتي



أكد نجم الميلان التزامه بإكمال عقده حتى النهاية مع الميلان حتى بعد خروج كارلو أنشيلوتي و انتقاله إلي تشيلسي هذا الصيف حيث ذكر كاكا في حوار مع شبكة سكاي سبورتس أنه مرتبط بعقد مع الميلان وليس مع أنشيلوتي و أن رحيل أنشيلوتي لا يعني رحيل كاكا من ملعب السان سيرو و أضاف كاكا :


" عقدي مع الميلان مستمر حتى 2013 و أنا سعيد هنا و مستمر مع الفريق حتى لو خرج أنشيلوتي إلي لندن "


أبرز الانتقالات الصيفية في الأرسنال


مع اقتراب نهاية الموسم الحالي 2008/2009 من الدوري الانجليزي ومع تفكير أندية البريمر ليغ في مستقبلها العام المقبل ورؤية المدربين لنقاط القوة والضعف للاعبيهم كل ذلك أدي للكثير من التكهنات و الإشاعات و التقارير حول الانتقالات الصيفية للأندية الانجليزية فالكل يسعي من أجل تدعيم فريقه في الميركاتو بمجموعة لاعبين من طراز عالي يساعدون علي تحقيق الطموحات و الأحلام للجماهير و لذا يقدم إليكم موقعكم هاي كورة اللاعبين المرتبطين بالرحيل أو بالقدوم للأندية الانجليزية في الصيف المقبل و سنبدأ مع عشاق الغنرز و انتظروا تقرير مفصل عن نادي من أندية الدوري الانجليزي يومياّ .




الأرسنال



سيقدم الأرسنال 15 مليون جنيه استرليني من أجل خطب ود المدافع النرويجي لفولهام بريد هانغيلاند كما أكد مدرب الأرسنال آرسين فنغر نيته في البقاء في ملعب الإمارات من أجل تحقيق المشروع الذي يحلم فيه من خلال اللاعبين الشبان الحاليين.



مانويل أديباييور المهاجم التوجولي قد يكون أول المغادرين متجهاّ نحو الميلان مقابل 25 مليون جنيه استرليني تقريباّ وذلك بعد إعلان بيرلسكوني رئيس الميلان اقتراب الروزنيري من ضم مهاجم موناكو السابق .



آرسين فنغر كذلك يحاول تدعيم خط دفاعه بمدافع بورتو البرتغالي برونو آلفيس الذي ينال أهتمام كلا من برشلونة وتشيلسي و انتر و ريال مدريد كما أنه يضع قائد أياكس امستردام توماس فرملين بديل في حالة الفشل في ضم آلفيس وكذلك هناك محاولات لتدعيم الفريق بمدافع باريس سانجر مان محمد ساكو .



المهاجم الباراغواني روكي سانتا كروز هو أبرز المطلوبين لدي فنغر من أجل تدعيم قلب هجوم الفريق العام المقبل كبديل للتوغولي القريب من الرحيل أديبايور حيث أن مدرب الأرسنال آرسين فنغر سيدخل موسم الانتقالات الصيفية بـ 50 مليون يورو و ذلك بعد توفير 15 مليون يورو من قبل إدارة الأرسنال و 25 مليون يورو نظير بيع مهاجم الفريق التوجولي ايمانويل أديبايور و يتبقى عشرة مليون يورو سيتحصل عليها الأرسنال من حقوق النقل التلفزيوني و الشركات الإعلانية .



يحاول برشلونة عرقلة صفقة انتقال لاعب وسط الأرسنال سيسك فابريغاس إلي ريال مدريد من خلال المرشح لرئاسة النادي فلورنتينو بيريز وذكرت تقارير صحيفة سبورت الكتالونية أن المسئولين في البلوغرانا يحاولون تغيير مسار قائد الأرسنال من البرنابيو إلي الكامب نو بالرغم من محاولة إدارة الغنرز إبقاء اللاعب في لندن العام المقبل وقالت جريدة الإكسبريس أن مدرب تشيلسي السابق مورينهو يريد أن يكون فابريغاس بجانب جون أوبى ميكيل فى خط وسط الإنتر الموسم المقبل, وأنه على استعداد لدفع الكثير من المال للحصول على لاعب برشلونة السابق ولكنهم يقولون أن الأرسنال رد عليهم بأنه سيستمع إلى عروض أعلى من 40 مليون يورو, ولكن ليس أقل من ذلك وذكر فابريغاس :


" قولتها كثيراّ و لا أعرف إلي متى سأكررها للجميع أنا أرسنالي أنا أريد البقاء في الأرسنال الذي لعبت له خمسة أعوام و أنا مستقبلي هنا في ملعب الإمارات فجميع الأعوام الماضية ربط أسمي بالانتقال إلي الكثير من الأندية ولكني بقيت في الأرسنال إلا يدل ذلك علي شيء ؟! ."



لاعب وسط أودينيزي اللاعب السويسري خوخان اينلز كذلك من الأسماء المتداولة للقدوم لملعب الإمارات الصيف المقبل حيث يبلغ اللاعب 24 عاماّ و قدم مستوي متميز مع أودينيزي في الكالشيو هذا الصيف .



نجم وسط جنوه الشاب ومنتخب ايطاليا تحت الـ 21 عام ستيفان شعراوي المصري الأصل كذلك من الأسماء التي أرتبطت بالذهاب للندن الميركاتو المقبلة وذلك بعد أدائه المتميز في أول ظهور له بالدوري الأيطالي هذا العام .



المدافع السويسري فيليب سينديروس المعار من الأرسنال إلي ميلان لمدة عام ينتهي بنهاية الموسم الحالي لكن يحق للميلان الحصول علي اللاعب مقابل دفع مبلغ متفق عليه بين الميلان و الغنرز صرح اللاعب لقناة الميلان صباح الجمعة أنه يود البقاء في الميلان.




مدافع نيوكاسل الفرنسي ستيبان باسونغ ونجم ميتز السابق ذكر أنه سيخرج من الماكبيس هذا الصيف في حالة هبوط الفريق وهو من ضمن الأسماء المطلوبة لدي الأرسنال لتدعيم خط دفاع الفريق وكذلك الدولى الانجليزى " جوليان ليسكوت" لاعب ايفرتون هو احد المدافعين في قائمه الميركاتو لدى ارسين فينغر مع" غارى كاهيل" مدافع بولتون ونجم فريق ويست هام "ماثيو ابسون" والنرويجي " هنغلاند" مدافع فريق فولهام وكذلك مدافع البور " ديفيد ويتر" وسيدرك مونغونغو مدافع موناكو الفرنسي كما أن مدافع فريق ستوك سيتى الدولي السنغالي " عبد الله فاى" قد أصر على انه يفضل البقاء في ملعب بريطانيا بدلا من الانتقال إلى ملعب الإمارات..



لاعب خط وسط فريق ليل الفرنسى " ايدين هازارد" , صاحب الـ 18 عام كذلك واحد من ضمن المطلوبين لتدعيم المدفعجية هذا الصيف لكن سينال الأرسنال منافسة كبري مع برشلونة ولاتسيو علي الموهبة البلجيكية .



المدافع الفرنسى " ويليام غالاس" من الممكن أن يعود إلى فرنسا هذا الصيف حيث أرتبط أسم اللاعب بباريس سانجر مان و أولمبيك مارسيليا .



بلاسيوس ماتودي لاعب وسط سانت اتيان الفرنسي من ضمن الأسماء التي ارتبطت بالخروج من الدوري الفرنسي متجهة نحو ملعب الإمارات حيث سيستغل فنغر صداقته بمدير الكرة لسانت اتيان داميان كومبولي من أجل ضم اللاعب .



قائد أولمبيك مارسيليا لورك كانا نجم وسط الفريق أعلن خروجه من الدوري الفرنسي في الانتقالات الصيفية المقبلة و أعلن عن وجود مفاوضات مع كلا من الأرسنال و ايفرتون .



ارماند تراوي المعار من الأرسنال لبورتسموث الانجليزي سيعود من جديد لملعب الإمارات حيث رحب فنغر بعودة اللاعب من جديد بعد نيل الخبرة مع البومبي .



محاولات كثير من الأرسنال من أجل التجديد للجناح الطائر روبن فان بيرسي حيث عرض الأرسنال 70 ألف جنيه إسترليني كراتب اسبوعي للاعب لكن نجم فاينورد السابق يماطل و لا يريد التجديد بأقل من 90 ألف جنيه إسترليني مما سيجعل العديد من الأندية الكبرى تطمح في خدمات المهاجم الهولندي .



ارسين فينجر مدرب الارسنال يتطلع لضم مدافع اليوفنتوس جورجي كليني صاحب الـ 24 عام ولكن خروج كيليني من السيدة العجوز لن يكون بالأمر الهين أن لم يكون مستحيل .



اللاعب البوسني ادين دجيكو مهاجم نادي فولفوسبورج من ضمن الأسماء التي رُبطت بالأرسنال و كذلك تشيلسي و الميلان واليوفينتوس لكن أدارة فولفسبورج تصر علي أن مهاجم الأبرز وثاني هدافي البوندزليجا ليس للبيع .



لاعب وسط ليفربول اكسابي ألونسو من ضمن الأسماء التي تداولت حول الذهاب للارسنال و أن كان كلا من ريال مدريد و مانشستر سيتي واليوفينتوس أقرب للاعب الذي لن يقل سعره عن 24 مليون جنيه إسترليني وهو مبلغ ليس بالهين علي الغنرز .



مانشستر سيتي حريص كذلك علي ضم نجم دفاع المنتخب الايفواري حبيب كولو توريه لاعب الأرسنال و الذي يعتبر واحداّ من أهم المدافعين في الدوري الانجليزي هذا العام .



فنغر: لم أقدم عرض للشماخ


نفي مدرب الأرسنال آرسين فنغر التقارير التي ربطت ناديه بالتفاوض مع مهاجم بوردو الفرنسي مراون الشماخ المهاجم المغربي إبن الـ 25 عام و الذي سجل عشرة أهداف من 31 مباراة خاضها مع ناديه الفرنسي هذا الموسم و ذكر آرسين فنغر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الأرسنال أمام ستوك سيتي في أخر جولات البريمير ليغ أن الشماخ لاعب جيد جداّ لكني لم أتصل باللاعب و لم نتفاوض معه .


jeudi 21 mai 2009

بويان : الفوز علي مانشستر يونايتد سيكون ممتع



أكد مهاجم فريق برشلونه بويان كركيتش بأنه غير مصدق ما يحدث للفريق والانجازات التي يحققها يوما بعد يوم مؤكدا بأنه وفريقه يمرون بفترة رائعة وتكامل كبير في جميع خطوط الفريق , اللاعب الشاب بالرغم من عدم مشاركته مع الفريق بصفة رسمية إلا انه أكد أن الجميع يقدمون أقصي ما لديهم من إمكانيات وهو ما أتي بثماره علي نتائج الفريق .



وعن نهائي دوري أبطال أوروبا صرح اللاعب : " انه لشيء عظيم أن احضر مع فريقي نهائي الشامبيونز ليج , قد لا أشارك أساسيا في اللقاء , ولكنني سأكون سعيدا عندما احتفل مع زملائي باللقب "



وعن فريق مانشستر يونايتد أكد اللاعب بأنه يكن كل الاحترام للفريق الانجليزي بطل البريمير ليج والفوز عليه سيكون شيء ممتع .


ريبري يتحدث دائماّ عن مدريد


في البايرن يعتبرون ريبري أول صفقات ريال مدريد العام المقبل بالرغم من تصريحات اللاعب الدبلوماسية إعلاميا لكنه دائم التحدث مع زملائه أن السبت المقبل سيخوض أخر مبارياته مع بايرن ميونخ أمام شتوتجارت و أعلن عقب لقاء أنيرجي كوتبوس أنه لا يعلم إن كان سيعود مرة أخري لكوتبوس العام القادم مع البايرن أم لا .



وفقاّ لصحيفة الدايلي ميل فمصدر قريب من ريبري ذكر لهم أن ريبري لا يكف عن الحديث عن ريال مدريد وعن تمنياته للعب في الدوري الاسباني العام القادم و أن زيدان وعده بالحصول علي 3.7 مليون دولار كراتب صافي سنويا في الريال .


ريبري وصل لميونج في 2007 مقابل 25 مليون يورو قادماّ من أولمبيك مارسيليا بعقد يمتد حتي 2011 و نال لقب الدوري الألماني و كأس رابطة المحترفين فضلاّّ عن اختياره أفضل لاعبي الدوري الألماني 2007/2008 .



أولي هونيس المدير الرياضي للفريق البافاري تحدث أن سوق الانتقالات المقبل سيكون مختلف مع البافاري و سيتم ضم لاعبان مميزان علي الأقل وتمني أن يدعم ريبري فريقه بالبقاء لإعادة الأمجاد للبايرن كما أن الهولندي لويس فان غال مدرب البافاري الجديد طمأن ريبري بأنه سيوافق علي رحيل اللاعب في الصيف في حالة كانت رغبته في ترك الأليانز أرينا .


كورفا سود: سنحرق الميلان لو خرج كاكا


قامت رابطة جماهير الميلان بالعديد من المظاهرات من أجل عدم خروج نجمهم البرازيلي كاكا من الروزنيري هذا الصيف فعقب تصريحات رئيس الميلان سيلفيو بيرلسكوني باحتمالية بيع كاكا هذه المرة من الميلان لريال مدريد قامت رابطة الـ CurvaSud بالكتابة علي حائط كبير داخل الميلان و كذلك بعمل تيفو كبير مكتوباّ عليه : " بيرلسوكني إن بعت كاكا سنحرق الميلان " .


ألونسو ثاني صفقات ريال مدريد


كما أنفرد موقع هاي كورة في خبر ليوم الـ 13 من مايو الحالي أي قبل ثمانية أيام من الآن أن أكسابي الونسو لاعب وسط ليفربول سيكون ثاني صفقات فلورنتينو بيريز المرشح الأبرز لرئاسة ريال مدريد بعد البرازيلي كاكا الذي أصبح أول صفقات الريال الصيفية بشكل كبير .


ذكرت صحيفة الآس الخميس أن فلورنتنيو بيريز أتفق مع أدارة ليفربول من أجل ضم لاعب وسط الباسك للبرنابيو مقابل 25 مليون يورو و بالتالي يتمكن بيريز من تشكيل 75 % من وسط ريال مدريد العام المقبل بوجود كلا من كاكا و ألونسو و لاسانا ديارا في انتظار رابع الصفقات و المنتظر أن يكون فرانك ريبري نجم الفريق البافاري .


mercredi 20 mai 2009

ميسي يرفض عرضاً مغرياً من مانشستر سيتي



ذكرت صحيفة "ماركا" الرياضية الاسبانية اليوم الأربعاء أن نجم المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي رفض عرضا سخيا من مانشستر سيتي الإنكليزي.


وأكدت الصحيفة أن مبعوثين من النادي الإنكليزي الذي اشترته شركة إماراتية تعود للشيخ منصور بن زايد آل نهيان، عرضوا دفع الشرط الجزائي في العقد الموقع مع برشلونة وقيمته 150 مليون يورو، وأجراً سنويا للاعب يصل إلى 10 ملايين يورو.


وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي (21 عاما) الذي أكدَّ مراراً أنه يريد البقاء في برشلونة، رفض العرض فوراً كما فعل مؤخراً نجم ريال مدريد راوول غونزاليز برفضه عرضاً مماثلاً.


ونفى مانشستر سيتي أن يكون قدم عرضاً لضم راوول، لكن التكهنات تتواصل حول شراء اللاعبين الذين ينوي الشيخ منصور ضمهم لجعل مانشستر سيتي أحد أهم وأكبر الأندية في الدوري الممتاز.


من جانبها، اعتبرت صحيفة "أس" الصادرة في مدريد أن الأرجنتيني سيرجيو اغويرو والاوروغوياني دييغو فورلان مهاجمي اتلتيكو مدريد ودافيد فيا مهاجم فالنسيا يدخلون ضمن أولويات مانشستر سيتي.

برلسكوني : قد ابيع كاكا هذه المرة


مع بداية موسم الانتقالات تزايدت الطلبات للحصول علي خدمات اللاعب البرازيلي كاكا , فمع الرغم من الرفض القاطع لبيع اللاعب لفريق مانشيستر سيتي بالرغم من العرض المغري , إلا أن هذا لم يمنع الأندية لعرض أموالها للحصول علي خدمات قدمين صانع الألعاب البرازيلي .



ففلورنتيو بيريز الذي ينوي تولي رئاسة الفريق الملكي الاسباني يضع أمام أعينه التعاقد مع كاكا ليصبح ملكيا بداية من الموسم المقبل وهو ما رد عليه برلسكوني بأنه لن يتمسك بكاكا هذه المرة وسيوافق علي بيعه في حاله رغبة اللاعب بالانتقال من الروسنيري , وهو الخبر الذي أثار حفيظة مشجعي الميلان والذين يطالبون بالتمسك باللاعب وعدم تشجيعه للرحيل من قلعه الميلان .



ومن ناحية أخري يبقي أمر الإدارة الفنية لفريق الميلان معلق بين مؤيد ومعارض لبقاء أو رحيل انشيلوتي , وان كان هناك أخبار تؤكد باتصالات برلسكوني مع سكولاري وفان باستن إلا أن كلها أخبار لم تأخذ صفة الرسمية .


ميسي : المعركة ضد اليونايتد وليس رونالدو


ليونيل ميسى الذي يستعد للصراع الثنائي بينه وبين لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو في الأسبوع المقبل فى نهائي دوري أبطال أوروبا .



اللاعب الأرجنتيني يعلم انه إذا فاز باللقب فانه سيربح جائزة أفضل لاعب فى العالم لهذه السنة بينما إذا حدث العكس فان رونالدو سيعيد تتويجه بلقب أفضل لاعب للعام الثاني على التوالي .



و لكن نجم البارسا قال انه لا يهتم بالألقاب الشخصية :



"لا احد يلعب ليكون الأفضل في العالم , هذه لعبة جماعية , و لا أراها معركة بين ميسى و كريستيانو و لكنها بين برشلونة و مانشستر أتمنى أن نفوز باللقب و اعلم أن هذا اللقب سيساعدني و لكن هذا شيء ثانوي"


مياتوفيش يترك ريال مدريد



تم التوصل لاتفاق بين كلا من مجلس أدارة ريال مدريد الحالي برئاسة فيسنتى بولودا وبين المدير الرياضي للنادي بيديا مياتوفيش من أجل مغادرة مياتوفيش ريال مدريد و إنهاء العقد الذي كان مقرر انتهائه في يونيه 2010.



قدم مجلس أدارة ريال مدريد الشكر و الامتنان لمياتوفيش علي مجهوده في الثلاثة أعوام الذي قضاها كمدير رياضي للنادي وتمكن من خلالها بالفوز بالدوري الأسباني 2006/2007 , 2007/2008 و كأس السوبر الأسبانية 2008 .


برشلونة يحاول تغيير مسار فابريغاس من مدريد



يحاول برشلونة عرقلة صفقة انتقال لاعب وسط الأرسنال سيسك فابريغاس إلي ريال مدريد من خلال المرشح لرئاسة النادي فلورنتينو بيريز وذكرت تقارير صحيفة سبورت الكتالونية أن المسئولين في البلوغرانا يحاولون تغيير مسار قائد الأرسنال من البرنابيو إلي الكامب نو بالرغم من محاولة إدارة الغنرز إبقاء اللاعب في لندن العام المقبل و لكن برشلونة تسعي من أجل أغراء فابريغاس بأنه سيلعب مع زملائه القدامى تشافي وانيستا و بيكوي بالإضافة لزيادة راتب اللاعب عن ما يتقاضاه في الأرسنال .


برشلونة ينافس الانتر علي ضم أشلي كول


ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية نقلاّ عن صحيفة دايلي أكسبريس أن برشلونة تحضر عرضاّ قيمته 22 مليون يورو من أجل الحصول علي المدافع الأيسر للمنتخب الانجليزي آشلي كول كبديل لسيلفينهو الذي سيغادر الكامب نو بنهاية الموسم الحالي , مورينهو المدرب الذي جلب اللاعب من الأرسنال عندما كان مدرباّ لتشيلسي يريد ضم اللاعب للانتر العام المقبل ولكن سيتحتم عليه دفع مبلغ ضخم من أجل ضم آشلي كول الذي يتقاضي راتب أسبوعي 80 ألف يورو من البلوز .


فولهام يرتبط بحسين خرجا


العديد من التكهنات ربطت لاعب خط وسط سيينا المغربي حسين خرجة للانتقال إلى الدوري الانجليزي تحديدا إلى فولام , يشاع أن فولام يراقب اللاعب صاحب ال 26 عام والذي لعب لسيينا لمدة 18 شهر ومن قبلها لعب مع تيرنانا وروما وبيانتشيزا حسين خرجة ولد في فرنسا وبدأ مسيرته الاحترافية في البرتغال في نادي سبورتنج لشبونة .



وقال خرجة لشبكة سكاي سبورتس : " اعلم أن هناك أندية مهتمة بضمي سواء من ايطاليا أو خارجها حتى هذه اللحظة أنا لاعب في سيينا . ننتظر إلى نهاية الموسم ونري , فولام ! لا اعرف, اللعب في انجلترا سيكون حلم تحقق بالنسبة لي ولكن حتى الآن لم أتلقى عرضا رسمياّ من فولهام لذلك لا يمكنني التحدث حول هذا لذا دعونا ننتظر ونري "


لورينتي المفضل للرقم 9 في برشلونة


في ظل بحث برشلونة عن تدعيم خط هجومه في الصيف المقبل بلاعب يرتدي القميص رقم 9 فأن تكسيكي وضع لورينتي 21 عام المهاجم الباسكي كأبرز الأسماء المرشحة لتدعيم خط الهجوم الكتالوني و ارتداء رقم صامويل ايتو في المستقبل حيث أبدي غوارديولا إعجابه بمهاجم المنتخب الأسباني الذي تألق بشدة مع أتليتكو بلباو هذا العام مما أدي للفت أنظار الأندية الكبرى لضم اللاعب .


فيا : سألعب في دوري الأبطال العام القادم


قضي مهاجم فالنسيا دافيد فيا يوم الأجازة في مدريد بصحبة زوجته باتريشيا وتسببوا بضجة كبيرة في أسواق مدريد أثناء تسوقهم و ذكرت زوجته باتريشيا عن سبب المجيء لمدريد وهو من أجل التسوق وشراء ملابس لحضور زفاف أخيها ووجدت باتريشيا ضالتها هي وزوجها في متجر أوري دي مدريد ثم توجهوا لتناول الغداء في مطعم أسادار فرونتون القريب للغاية من منزل فلورنتينو بيريز .


فيا قّدم لمدريد من مدينة برشلونة حيث كان في حفل خاص بشركة أديداس و أعترف بحبه التسوق و التجول في مدريد و لذا فسألته صحيفة الآس عن مستقبله و عن أمكانية قدومه للبرنابيو وكان الرد من فيا : " العام المقبل انتظروني ألعب في دوري أبطال أوروبا ومن حق جمهور فالنسيا أن يغضب من الأندية التي تريد شراء نجومه "


وكيل فيا خوسيه لويس تامارغو قد أجتمع مع خورخي فالدانو اليد اليمني لفلورنتينو بيريز وتم عرض مبلغ 40 مليون يورو من أجل قدوم ابن سرقسطة للبرنابيو أو قدوم نيغريدو للمسيتايا مقابل دفع مبلغ أضافي لفالنسيا .


mardi 19 mai 2009

ريبري يحطم أحلام رونالدو


ذكرت صحيفة الماركا الأسبانية أن أمال الجماهير المدريدية في تواجد كرستيانو رونالدو في البرنابيو العام المقبل لن تتحقق بسبب الفرنسي فرانك ريبري الذي أصبح قريب من ارتداء قميص ريال مدريد , فلورنتنيو بيريز دائماّ ما كان يحاول الحصول علي كرستيانو رونالدو مقابل 90 مليون يورو حيث يعتبر اللاعب البرتغالي الصفقة الأبرز والأهم في مشروعه الانتخابي ونجاحه في جلب اللاعب يعني نجاح بيريز في انتخابات الريال .



مصادر في ريال مدريد ذكرت أن بيريز تحول من رونالدو إلي ريبري و أنه يريد اللاعب الفرنسي لكي يحقق قوة للنادي الأبيض علي الجناحين العام القادم كما أنه سيحاول ضم كلا من كاكا و ألونسو مع ريبري من أجل تدعيم وسط الفريق .



بايرن ميونخ دائماّ ما أعلنت أن ريبري ليس للبيع لكنها الآن مستعدة لترك نجم مارسيليا سابقاّ مقابل 40مليون يورو و صرح أحد المصادر القريبة من اللاعب لصحيفة دايلي ميل أن فرانك ريبري دائم التحدث عن ريال مدريد هذه الأيام و أنه يشعر أن ذهابه لمدريد هو الأفضل له وللنادي .



قدوم ريبري إلي ريال مدريد سيجعل بيريز لا يفكر في قدوم كرستيانو رونالدو لـ 12 شهر علي الأقل كما أن ريال مدريد تستهدف كذلك جناح ويغان أتليتك اللاعب الاكوادوري أنتونيو فالنسيا .


التفاصيل الكاملة لرحلة برشلونة إلي روما


ذكر موقع برشلونة الرسمي تفاصيل رحلة النادي الكاتلوني إلي روما من أجل خوض المباراة الحاسمة للقب دوري أبطال أوروبا يوم الـ 27 من مايو الحالي و ذكر الموقع أن لاعبي برشلونة سيغادرون أسبانيا اليوم الثلاثاء 19 من مايو و يتجهون إلي مدينة البندقية وفي أحدي فنادق هذه المدينة سيمكث اللاعبين من أجل الاستعداد للشياطين الحمر .

المغادرة الساعة 10.30


سيغادر بيبي غوارديولا ولاعبيه مدينة برشلونة متجهين إلي المدينة الايطالية في الـ 10.30 صباح الثلاثاء بتوقيت أسبانيا أي في الـ 11.30 بتوقيت مكة المكرمة و ذلك هو موعد إقلاع الطائرة من مطار ألبرت في برشلونة و ستصل الطائرة في الساعة 12.15 بتوقيت أسبانيا أي 13.15 بتوقيت مكة المكرمة مطار فيومتشينو بالعاصمة الايطالية روما و سيتجه بعد ذلك اللاعبون في حافلة خاصة إلي فندق فينيتو من أجل الراحة و الهدوء و التركيز في المباراة .

فندق فينيتو


فندق أربعة نجوم في أحد الأحياء الأنيقة بمدينة روما وعلي بعد 50 متر فقط من شارع فينتو الشارع الأكثر شهرة في المدينة ويتواجد في وسط المدينة وبجوار الفندق مناطق شهيرة مثل ساحة سباجنا و تريفيزه .

فندق فينيتو تم بنائه في القرن التاسع عشر بنمط معماري ملكي أرستقراطي ويتكون من 72 غرفة ويمتلك كل مقومات الهدوء والراحة والتركيز للاعبي البرسا من أجل تحقيق أحلامهم بثالث الألقاب هذا العام .

موعد التدريب


سيتدرب لاعبي البلوغرانا يومياّ في فترة بعد الظهر منذ الوصول يوم الثلاثاء وسيكون التدريب علي الملعب الأولمبي ملعب المباراة النهائية .


رونالدينهو : سأبقي في الميلان وبالتوفيق لبرشلونة


صرح النجم البرازيلي رونالدينهو لموقع أخبار الميلان أنه ينوي البقاء في الروزنيري مهما كان اسم المدرب الذي سيقود الميلان العام القادم و أعرب رونالدينهو عن أسفه بسبب الدقائق القليلة التي شارك بها هذا العام مع فريقه و أكد أنه ليس لديه أي مشاكل مع أنشيلوتي مدرب الفريق كما أن بيرلسكوني أعرب عن ضيقه بسبب قلة مشاركات رونالدينهو .



و اضاف رونالدينهو : " أنا سعيد هنا أحب زملائي و الجماهير و الإدارة نعم أنا حزين لأننا لم نحقق الدوري و لكني أعد الجماهير بموسم أفضل العام المقبل كما أني أود أن أبارك لبرشلونة فريقي السابق علي كأس ودوري أسبانيا و أتمني لهم التوفيق في النهائي أمام مانشستر يونايتد"


ميسي : سأرد على مكالمة بيريز


النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تواجد برفقة مهاجم فالنسيا دافيد فيا في حفل شركة أديداس الرياضية للأحذية الرياضية صرح في حوار أجراه مع صحيفة الآس الأسبانية أنه سيرد على اتصالات بيريز في حالة اتصال الرئيس المرشح لريال مدريد بنجم برشلونة الحالي لكنه أكد أنه سيستمر في برشلونة و أن بيريز لا يضعه في حساباته و أضاف ميسي وهو مبتسماّ وبدون تفكير :



" سأجيبه إذا أتصل بي ولكني لا أعتقد أنه سيتصل لأن مشروعه مليء بالنجوم الكبيرة و أنا أود البقاء في برشلونة فأنا جئت لبرشلونة و أنا طفل صغير والنادي أعطاني الكثير ويعتبر وطن بالنسبة لي , فلورنتينو لا يمكنه أن يعطيني وطن جديد فالبرسا هو السبب فيما أنا به الآن "

كانافارو يوقع رسمياّ لليوفينتوس


سافر قلب دفاع المنتخب الايطالي فابيو كانافارو الاثنين إلي مدينة تورينو برفقة وكيله غاياتو فيديل من أجل عقد اجتماع مع السيد فيتشينزو سسيغنورا المدير الرياضي في يوفينتوس وتم التوصل لاتفاق يقتضي بانتقال كانافارو لليوفينتوس حيث يكون يوم الأحد المقبل أخر يوم يرتدي فيه المدافع الايطالي قميص ريال مدريد .


ذكرت صحيفة الآس أن لاعبي ريال مدريد سيقفون في صفين يوم الأحد من أجل القيام بتحية الوداع للمدافع الذي قضي ثلاثة أعوام في البرنابيو و ذكرت صحيفة ميديا سيت الإيطالية أن كانافارو وقع رسمياّ علي عقد لمدة عام واحد مع اليوفي كما ذكر سيرو فيرارا مدرب اليوفي الجديد أنه سعيد بتوقيع اليوفي مع أفضل لاعبي كأس العالم 2006 .


أنشيلوتي يطلب تيفيز و أديبايور



ذكرت صحيفة الدايلي ميل الانجليزية أن مدرب الميلان الحالي كارلو أنشيلوتي و الذي سيقود تشيلسي في الموسم المقبل قد ألتقي مع ابراموفيش مالك البلوز و طلب منه العديد من التعاقدات من أجل الموسم المقبل و بسبب عناد دروجبا المتكرر و فقدانه لأعصابه فأنه من المقرر رحيله عن ستامفورد بريدج هذا الصيف و لذا طلب أنشيلوتي من أبراموفيش دعم خط هجوم البلوز بضم كلا من الآباتشي كارلوس تيفيز و المهاجم التوجولي إيمانويل اديبايور الذي يعتبر هدفاّ لكل من الميلان والانتر .


هنري و أنيستا جاهزان لروما



ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن مدرب برشلونة بيبي غوارديولا سيتنفس الصعداء بعد اطمئنانه علي تواجد كلا من الثنائي الهجومي أندريس انيستا وتيري هنري في روما فالفحوصات الطبية أكدت قدرة الثنائي علي المشاركة في النهائي أمام مانشستر يونايتد بعد التطور الايجابي الملحوظ لكلا اللاعبان حيث يشعر كلا من هنري و انيستا بتحسن كبير في الآلام العضلات .



القطار الفرنسي و الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة بمباراة الكلاسيكو بالثاني من مايو الحالي يسابق الزمن نحو العودة للملاعب لكن الخطير أنه في حالة عاودته الإصابة من جديد سيغيب لمدة ستة أشهر هذه المرة بسبب الرباط الصليبي للركبة اليمني و هناك كثيرون في برشلونة يفضلون الحفاظ علي مستقبل اللاعب وعدم المخاطرة بتواجده في النهائي مؤكدين أن برشلونة لن يتأثر كثيراّ بغياب هنري ومع ذلك هنري يريد المشاركة في المباراة النهائية ويتمني أن يدخل في التدريبات مع زملائه منذ الاثنين القادم .



ومن جهة أخري فالرسام الأسباني أندريس أنيستا سيتواجد في النهائي يوم الـ 27 من مايو الحالي حيث أكدت الفحوصات الطبية سلامة اللاعب وقدرته علي المشاركة أمام مانشستر يونايتد .


ليفربول تستعد لبيع ألونسو لريال مدريد


وفقاّ لصحيفة News of the World فان لاعب وسط ليفربول اكسابي الونسو علي استعداد للانتقال إلي ريال مدريد الصيف القادم فبالرغم من تصريحات اللاعب أنه ينوي البقاء في الأنفيلد إلا أن علاقة اللاعب مع إدارة ليفربول الغير جيدة منذ الصيف الماضي جعلت من إدارة النادي تفكر في بيع اللاعب لأي من ريال مدريد ومانشستر سيتي من أجل تدعيم ليفربول بجاريث باري لاعب وسط استون فيلا والمنتخب الانجليزي .


وقال مصدر قريب من أكسابي ألونسو لصحيفة News of the World أن لاعب الباسك أختار ريال مدريد مفضلاّ إياه علي مانشستر سيتي حيث يود ألونسو العودة لأسبانيا مرة أخري .


أنشيلوتي إلي تشيلسي


كشفت الصحف الايطالية صباح الثلاثاء أن مدرب الميلان كارلو أنشيلوتي سيتولى زمام ستامفورد بريدج في العام المقبل كما أكدت صحيفة الصن الانجليزية أن أنشيلوتي أجتمع مع كلا من بيرلسكوني وجالياني عقب هزيمة الميلان من أودينيزي 2/1 الأسبوع الماضي ليطلعهم علي قراره بترك الروزنيري متجها إلي تشيلسي العام المقبل كبديل للهولندي جوس هيدنيك مدرب البلوز الحالي .


فيغو : منسق العلاقات العامة بالانتر



لويس فيغو 36 عام و الذي أعلن تقاعده عن الملاعب بنهاية الموسم الحالي سوف يجتمع في الأيام المقبلة مع رئيس الانتر ماسيممو موراتي من أجل تحديد دوره في النادي بالفترة المقبلة وحسب مصادر إيطالية فأن موراتي سيعرض علي الجناح البرتغالي تولي دور منسق العلاقات العامة للانتر بحيث تكون مسئوليته التنسيق بين كلا من الجهاز الفني للانتر بقيادة البرتغالي خوزيه مورينهو وبين إدارة الانتر برئاسة موراتي وبين الصحافة و الإعلام الرياضي .


كلادزه مطلوب في ليفربول



وفقا لصحيفة دايلي ستار فان مدافع ميلان اللاعب الجورجي كاخا كالادزه 29 عام أصبح من ضمن المطلوبين لدي رفائييل بنيتيز في ليفربول حيث سيسعي المدرب الأسباني لتقديم 8 مليون يورو من أجل تدعيم خط دفاعه بلاعب الروزنيري الملاحق من كلا من باير ليفركوزن الألماني و بورتسموث الانجليزي و كذلك هناك العديد من الاندية التي ترغب في تواجده العام المقبل .


ريكارد يرتبط بتدريب الأهلي المصري


وفقاّ لموقع transfermarket فأن مدرب برشلونة السابق فرانك ريكارد أصبح أبرز المطلوبين لدي لجنة الكرة في النادي الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي رئيس النادي وكلا من طارق سليم وهادي خشبة ومحمود الخطيب من أجل تعويض رحيل المدرب البرتغالي مانويل خوزيه بنهاية الموسم الحالي وكان مانويل خوزيه الذي تحصل علي جائزة أفضل مدرب برتغالي مؤخراّ قد أعلن أنه وقع عقداّ لتدريب المنتخب الأنجولي منذ يوليو القادم .


دروجبا: سأقرر مصيري عقب نهائي الكأس


صرح الدولي الإيفواري ديديه دروجبا لصحيفة The People الانجليزية أنه لم يقرر مصيره من البقاء أو الخروج من تشيلسي العام القادم حيث يتبقي للاعب عام وحيد في عقده مع النادي اللندني و تزايدت احتمالات خروجه من لندن عقب مهاجمته للحكم النرويجي توم هنينج الذي أدار لقاء برشلونة والبلوز في نصف النهائي من دوري الأبطال بالرغم من قيام دروجبا بالاعتذار لمالك النادي ابراموفيش بسبب اعتراضه علي الحكم النرويجي .



أضاف دروجبا أنه يريد الاجتماع مع أدارة النادي عقب نهائي كاس انجلترا والذي سيقام يوم الـ 30 من مايو الحالي أمام ايفرتون لمناقشتهم حول مستقبله و نيته في البقاء أو الخروج من البلوز هذا الصيف .


فان دير سار في اليونايتد حتى 2010



أكد السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد أن حارسه الهولندي إيدوين فان دير سار وافق علي تجديد تعاقده مع الشياطين الحمر لمدة عام فقط مؤكداّ استمراره كحارس مانشستر يونايتد حتى 2010 وبعد ذلك سيفسح المجال لبن فوستر وتوماس كوزتشاك و أضاف السير أن فان دير سار قدم الكثير لمانشستر في العامين الماضيين وكان له دور كبير في وصول مانشستر يونايتد للقب دوري أبطال أوروبا العام الماضي و التأهل للنهائي هذا الموسم كما أنه يساعد الحراس الشباب فوستر و كوزتشاك كثيراّ و يمنحهم الكثير من خبراته الكبيرة في حراسة المرمي

الأخضر بالريش : فنغر مدرب ريال مدريد القادم



أفاد مدير مكتب الجزيرة الرياضية في مدريد الأخضر بالريش أن مدرب أرسنال الفرنسي آرسين فنغر بات قريباّ جداّ من تدريب ريال مدريد موضحاّ في الوقت ذاته أن مسألة توقيع العقد قد تتم في الأيام القادم حيث ذكر الأخضر بالريش :



" في الحقيقة أولا يجب أن نشير أن آرسين فنغر أصبح أقرب من أي وقت مضى من تدريب ريال مدريد منذ لحظات كنت في مكالمة هاتفية مع آرسين فنغر ومكالمة أخري مع مدير أعماله و يبدو أن القضية تتطلب أيام فقط علي انتقال وتوقيع أرسنال فنغر لريال مدريد ويقال أنه سيجلب سيسك فابريغاس كذلك لريال مدريد "


نصري : فنغر لا تتركنا




أعرب لاعب وسط الأرسنال سمير نصري قلقه من الأنباء التي تربط مدربه الفرنسي آرسين فنغر بترك لندن و الذهاب إلي ريال مدريد كبديل للمدرب خواندي راموس المتوقع خروجه من الريال بنهاية الموسم الحالي وذكر سمير نصري لاعب وسط أولمبيك مارسيليا السابق :



" خروج فنغر من الأرسنال سيؤدي لمشاكل كثيرة بين اللاعبين فهو يقدم المساعدة للجميع و أنا جئت لملعب الإمارات و عمري 21 عام فقط وهو من ساندني وعلمني الكثير فأتمنى أن يبقى معنا "



ومن ناحية أخري صرح الأخضر بالريش مقدم ومحلل قناة الجزيرة الرياضية خلال مداخلته في برنامج النشرة الاقتصادية الذي يعرض على قناة الجزيرة الرياضية الأحد أن آرسين فنغر ذكر له أنه قريب بشدة من الذهاب لريال مدريد العام القادم .


lundi 18 mai 2009

يايا توريه يعتذر عن طريقة احتفاله بالهدف


اعتذر الإيفواري يايا توريه مدافع برشلونة الإسباني عن طريقته في الاحتفال بهدف التعادل الذي سجله لفريقه في مرمى أتلتيك بلباو خلال مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا الأربعاء، والتي انتهت بفوز النادي الكتالوني 4-1.


وأبدى اللاعب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة اعتذاره "لجماهير أتلتيك"، مؤكداً أن إشارته بعد إحراز الهدف الأول لبرشلونة كان سببها "سخونة المباراة".


وكان اللاعب قد احتفل بهدفه بإشارة تدل على قطع اليدين فيما كان ينظر إلى جماهير الفريق المنافس.


وقال توريه: "حاولت دائماً احترام جماهير مختلف الفرق ولهذا أرغب في الاعتذار لجماهير أتلتيك".

برشلونة يتوصل لاتفاق لضم لام



ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن الظهير الأيسر لبايرن ميونخ فيليب لام في الطريق لمغادرة ناديه البافاري هذا الصيف في حالة عدم تمكن بايرن ميونخ من التأهل لدوري أبطال أوروبا العام المقبل حيث يتواجد في عقد لاعب المنتخب الألماني شرط يتيح له ترك ناديه في حالة عدم الوصول لدوري أبطال أوروبا مقابل دفع 30 مليون يورو للنادي و ذلك المبلغ لا يمانع برشلونة في دفعه للاعب من أجل الحصول علي خدماته كبديل للفرنسي أريك أبيدال القريب من ترك البلوغرانا بنهاية الموسم الحالي .



و من ناحية أخري أصبح لاعب البايرن الأخر فرانك ريبري قريب من ترك ملعب الأليانز أرينا متجهاّ لريال مدريد فلا يخفي علي أحد أن الأسطورة زيدان أتفق مع اللاعب من أجل ارتداء قميص ريال مدريد العام المقبل و يبقى الاتفاق مع أدارة الفريق البافاري التي أعلنت عدم تركلها لنجم مارسيليا السابق بأقل من 50 مليون يورو .



مظاهرات مانشستراوية لبقاء تيفيز



ذكرت صحيفة News of the World بأن جماهير مانشستر يونايتد قامت بالمظاهرات لمدة ساعتين عقب انتهاء المباراة التي جمعت مانشستر يونايتد بالأرسنال في الاولد ترافورد وأكدت الصحيفة أن جماهير مانشستر قامت بالتظاهر عن طريق إلقاء زجاجات البيرة و الهتاف و الصراخ و البكاء ومطالبة السير أليكس فيرغسون ببقاء الآباتشي و التعاقد مع اللاعب حيث طالبت الجماهير فيرغسون بالتعاقد مع اللاعب الذي عشقوه لمدة عامين في معقل الاولد ترافورد .


من جانبه لوح فيرغسون للجماهير مطالباّ منهم الهدوء وأكد أنه يتمني بقاء تيفيز مع الشياطين الحمر للمواسم المقبلة .


دفاع الريال ينهار بعد إيقاف بيبي



منذ طرد مدافع ريال مدريد اللاعب البرازيلي بيبي في مباراة خيتافي و إيقافه 10 مباريات علي المستوي المحلي تعرض دفاع ريال مدريد للانهيار حيث استقبلت شباكه 14 هدف في ثلاثة مباريات أي بمعدل 3.5 هدف في المباراة الواحدة .



بيبي شارك مع ريال مدريد هذا العام في 26 مباراة و أستقبل الريال بوجوده 22 هدف أي بمعدل 0.85 هدف في كل مباراة مما يعني قوة دفاع النادي الأسباني في ظل تواجد المدافع القادم من بورتو البرتغالي و حاول ريال مدريد تقديم استئناف من أجل تخفيف الإيقاف عن بيبي ليصل لستة مباريات و لكن تم رفضه لكن ريال مدريد مازال يحق له تقديم استئناف أخر لكي لا يمتد غياب بيبي للعام المقبل.


برشلونة المحتفل يخسر من مايوركا




تلقي بطل الدوري الأسباني برشلونة هزيمة بهدفين مقابل هدف وحيد أمام ريال مايوركا في المباراة التي جمعت الفريقين بالأسبوع الـ 36 من الدوري الأسباني علي ملعب لاروزاليدا في مايوركا و أفتتح برشلونة أهداف اللقاء من خلال مهاجمه صامويل ايتو في الدقيقة الـ10 و لكن سيطرة أصحاب الأرض علي الشوط الثاني للقاء منحت مايوركا النقاط الثلاثة من اللقاط بعد هدفين لكلا من خوان ارانغو بالدقيقة الـ 73 و كليبر سانتانا في الدقيقة الـ 78 ليرتفع رصيد ريال مايوركا إلي 48 نقطة في المركز التاسع ويتوقف قطار برشلونة عند النقطة 86 .



شاهد أول احتفال لبرشلونة بالدوري


عقب تسجيل لاعب وسط فياريال روبن كاني لثاني أهداف الغواصات الصفراء في مرمي ريال مدريد في لقاء الفريقين السبت بالمدريجال و تأكد جماهير البلوغرانا من تحقيق الليجا للمرة الـ19 في تاريخه حتى قبل مشاركة البرسا في لقاء الأحد أمام ريال مايوركا تواجد بعض من جماهير برشلونة في المدريجال من أجل حضور أول احتفال للكتالونيين بفوز برشلونة بالليجا الأسبانية وقد تأكد التتويج بعد ثالث أهداف فياريال في المباراة بأقدام المدافع كابدفييا , إليكم مشهد الاحتفال الأول لبرشلونة بالدوري بالكامل :


مانشستر بطل الدوري الانجليزي الممتاز


التعادل السلبي أمام الأرسنال في الاولد ترافورد أعطي مانشستر يونايتد اللقب الـ 18 من البريمرليغ قبل أسبوع واحد من عمر البطولة وبـ 87 نقطة و جاءت مباراة الكلاسيكو متوسطة المستوي بين الفريقين فاليونايتد دخل اللقاء من أجل الفوز أو التعادل حتّى يتسنى له تحقيق اللقب الثامن عشر في تاريخه و الذي يعتبر لقب الزعامة المحليّة الإنجليزيّة حيث يصبح أكثر الفرق تتويجاً بالألقاب المحليّة و كان له ما أراد بالتعادل بدون أهداف أمام الغنرز في المعركة رقم 40 بين السير اليكس فيرغسون و آرسين فنغر ليصبح فريق الشياطين الحمر الفريق الأول فى التاريخ الذي يحرز هاتريك متتالي بالبريمرليج مرتين : الأولى كانت 1999 / 2000 و 200/2001 حيث أربعة فقط من تمكنوا من تحقيق البريمرليج 3 مرات متتالية : هيدرلسفيلد ( 1924 الى 1926 ) ، الارسنال ( 1933 إلى 1935 ) و ليفربول 1982 إلي 1984 .


بهذا اللقب يكون اللقب الثامن عشر لليونايتد و سيعادل رقم الريدز الذي طالما حافظ عليه لأكثر من 20 عاما وهذا اللقب رقم 11 للسير اليكس فرجيسون و الدورى المحلى رقم 14 له بمسيرته كلها. و سيصبح السير اعظم مدرب بتاريخ انجلترا و اسكلتندا و بريطانيا حيث سيكون لقبه الرسمى رقم ( 31 ) متخطيا رقم بيل ستروث مدرب رينجرز ( 30 لقب )

فياريال يعمق جراح الريال بفوز بالمدريجال(شاهد أهداف وصور المباراة)



تمكن فياريال من المحافظة علي آماله في المشاركة بدوري ابطال اوروبا العام القادم بعد فوزه علي ضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين و أحرز أهداف الغواصات الصفراء كلا من ربيرت بيريز د 17 , كاني د 62 و خوان كابدفييا في الدقيقة الـ 90 في حين أحرز هدفين ريال مدريد كلا من رفائيل فان دير فارت د 46 و الأرجنتيني جونزالو إيجواين في الدقيقة الـ 88 ليرتفع رصيد فياريال إلي 59 نقطةب المركز الخامس متساوياّ في النقاط مع فالنسيا صاحب المركز الرابع و يتوقف رصيد ريال مدريد وصيف الدوري الأسباني عند 78 من النقاط .