Best Upload Site

jeudi 21 mai 2009

ريبري يتحدث دائماّ عن مدريد


في البايرن يعتبرون ريبري أول صفقات ريال مدريد العام المقبل بالرغم من تصريحات اللاعب الدبلوماسية إعلاميا لكنه دائم التحدث مع زملائه أن السبت المقبل سيخوض أخر مبارياته مع بايرن ميونخ أمام شتوتجارت و أعلن عقب لقاء أنيرجي كوتبوس أنه لا يعلم إن كان سيعود مرة أخري لكوتبوس العام القادم مع البايرن أم لا .



وفقاّ لصحيفة الدايلي ميل فمصدر قريب من ريبري ذكر لهم أن ريبري لا يكف عن الحديث عن ريال مدريد وعن تمنياته للعب في الدوري الاسباني العام القادم و أن زيدان وعده بالحصول علي 3.7 مليون دولار كراتب صافي سنويا في الريال .


ريبري وصل لميونج في 2007 مقابل 25 مليون يورو قادماّ من أولمبيك مارسيليا بعقد يمتد حتي 2011 و نال لقب الدوري الألماني و كأس رابطة المحترفين فضلاّّ عن اختياره أفضل لاعبي الدوري الألماني 2007/2008 .



أولي هونيس المدير الرياضي للفريق البافاري تحدث أن سوق الانتقالات المقبل سيكون مختلف مع البافاري و سيتم ضم لاعبان مميزان علي الأقل وتمني أن يدعم ريبري فريقه بالبقاء لإعادة الأمجاد للبايرن كما أن الهولندي لويس فان غال مدرب البافاري الجديد طمأن ريبري بأنه سيوافق علي رحيل اللاعب في الصيف في حالة كانت رغبته في ترك الأليانز أرينا .


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire