Best Upload Site

jeudi 23 avril 2009

ديلبوسكي يتحدث عن راؤول وبيريز وخواندي


تكلم مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم فيسينتي ديلبوسكي لوسائل الإعلام ظهر اليوم حول العديد من الأمور التي تخص ماضيه كمدرب للنادي الملكي، وكذلك التي تخص حاضره كمدير فني للماتادور الإسباني، كما أنه تحدث حول المانشيغو خواندي راموس.. وحول كابتن الريال راؤول غونزاليس بلانكو، قال فيسينتي إن عدم استدعائه للاعب هو لأسباب رياضية بحتة، ولا وجود لأية أمور أو أسباب غير ذلك. حيث اعترف:


"لا أعتقد أن راؤول عامل سلبي للمنتخب، غير أن هنالك أمورا رياضية جعلتني أقتنع بأنه لن ينفع المنتخب في الوقت الحالي. وهو لم يتكلم يوما حول انزعاجه من هذا الأمر، فهو شخص خلوق و رائع كما يعرفه العالم، ولكن، تلك أمور تبقى خارجة عن إرادتي، وهي أمور رياضية بحتة..".


وتحدث ديلبوسكي حول رئيسه السابق في ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، قائلا إنه لايحمل أي حقد أو كره تجاهه: "لا أحمل تجاه بيريز أي حقد أو كراهية، لأن قراره كان بمنظور البحث عن الأفضل لمدريد، الشيء الوحيد الذي أزعجني هو الطريقة التي حدث بها الأمر.."..


وحول مدرب النادي الملكي، خواندي راموس يقول ديلبوسكي: "إنه مدرب رائع، والطريقة التي يقود بها الفريق في ظل هذه الظروف تدل على ذلك.. وأعتقد انه أخرج الفريق من العديد من المشاكل.."..


كما استرسل ديلبوسكي في الحديث حول وضعية مدريد الحالية: "ريال مدريد يحتاج إلى لاعبين إسبان، وهو الآن مليئ بلاعبين أجانب، هذا الأمر يجب معالجته من طرف الرئيس القادم، ويجب جلب لاعبين إسبان يمثلون النادي في المنتخب يوما ما.. بالنسبة لما حدث مع بيبي ومارسيلو فهو أمر لا يمكن تجاوزه، لأنها تصرفات لا تسعد العشاق أبدا.. غير أن ذلك يبقى مجرد حوادث قد تحصل للجميع خلال مشواره الرياضي، وزيدان أيضا مثال على ذلك..".


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire