Best Upload Site

lundi 3 août 2009

إسبانيول يهزم ليفربول بثلاثية


احتفل إسبانيول الإسباني بافتتاح ملعبه الجديد "استادي كورنيلا-ال برات" بطريقة مميزة بعدما اكتسح ليفربول الإنكليزي 3-صفر مساء أمس الأحد في مباراة ودية في كرة القدم.


وافتتح لويس غارسيا التسجيل للفريق الكاتالوني في الدقيقة 19 بتسديدة زاحفة، ثم انتظر صاحب الأرض حتى الدقيقة 65 ليضيف الهدف الثاني عبر لاعب تشلسي السابق بن ساهار الذي وضع الكرة بين ساقي الحارس الاسباني خوسيه رينا، قبل أن يسجل هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث قبل دقيقة على النهاية بعدما تابع تسديدة زميله خوان فيردو التي صدها رينا.


يذكر أن ليفربول الذي كان قريباً الموسم الماضي من الظفر بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لأول مرة منذ 1990، يبدأ مشواره المحلي في 15 الشهر الحالي عندما يحل ضيفاً على توتنهام، وهو يلعب مباراتين وديتين قبل ذلك أمام لين النرويجي واتلتيكو مدريد في الخامس والثامن من الشهر الحالي على التوالي.


ويبدأ إسبانيول مشواره في الدوري الإسباني في 30 الشهر الحالي حيث يحل ضيفاً على اتلتيك بلباو، قبل أن يتواجه في المرحلة الثانية مع ريال مدريد في 13 أيلول/سبتمبر المقبل وذلك لانشغال المنتخبات الأوروبية في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire