Best Upload Site

lundi 3 août 2009

ميدو: الزمالك بيتي وأعد بعودة البطولات


وسط استقبال حافل من الركاب والعاملين بمطار القاهرة، عاد اليوم أحمد حسام -ميدو- لاعب ميدلسبره الإنكليزي "سابقاً" للانضمام رسمياً لنادي الزمالك المصري خلال الموسم القادم بعد مفاوضات طويلة أجراها ممدوح عباس رئيس الزمالك مع اللاعب والنادي الإنكليزي.


فور وصول ميدو على طائرة بي إم آي من لندن، حرص عدد من الركاب والعاملين على مصافحته وتهنئته بالعودة.


وقال ميدو: "عدت إلى بيتي، نادي الزمالك، وأطالب جماهيره بالوقوف بجوار الفريق خلال الفترة القادمة وأعده بعودة البطولات إلى النادي العريق كما أطالب كل اللاعبين بالتكاتف من أجل تحقيق نتائج وبطولات للفريق".


وحول طلباته من مجلس إدارة الزمالك قال ميدو: "لا توجد لي طلبات وعليهم تقدير هذه الخطوة.. فقد وافقت على العودة إلى بيتي، خاصة وأن لي تاريخاً في لعبة كرة القدم سواء على مستوى المنتخب أو الاحتراف وأتمنى أن تكون
هذه العودة باب عودتي إلى المنتخب القومي الذي يدخل فترة من أهم فتراته ونأمل أن يحقق أمل الجميع في التأهل لنهائيات كأس العالم القادمة".


وكان في استقبال اللاعب بمطار القاهرة أشرف عبد المعطي مسئول العلاقات العامة بنادي الزمالك حيث اصطحبه من المطار للقاء مسؤولي النادي في الوقت الذي أعلن فيه ميدو عقد مؤتمر صحفي غداً الاثنين لعرض كل تفاصيل التعاقد مع الزمالك.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire